الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

سب وقذف وتعصب رياضي يقود مدير “مجموعة واتسآب” للشهادة أمام المحكمة

الزيارات: 653
التعليقات: 0
سب وقذف وتعصب رياضي يقود مدير “مجموعة واتسآب” للشهادة أمام المحكمة
https://www.athrnews.org/?p=183182
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أدلى مدير مجموعة "واتسآب" بشهادته أمام محكمة جدة، على خلفية قضية اتهام بالسب والقذف بين عضوين في المجموعة، بينما منح القاضي أطراف القضية فرصة للصلح.

وكان أحد المواطنين قد تقدم بدعوى إلى المحكمة متهماً فيها آخراً بسبه وقذفه أثناء حوار دار بينهما في مجموعة "واتسآب"، إلا أن خصمه دافع عن نفسه، مؤكداً أن المدعي هو من بدأ وافتعل الخصومة، ونقل المحادثات التي دارت بينهما إلى مجموعة أخرى.

وأوضح مدير المجموعة خلال شهادته ، أن المشكلة بدأت بسبب التعصب الرياضي، لافتاً إلى حذفه للمتخاصمين من المجموعة لكي لا تتطور المشكلة، إلا أنه أعادهما مرة أخرى في إطار تسوية الخلاف بينهما.

وأشار إلى أن الخلاف تجدد بين الخصمين؛ ليبدأ أحدهما في الحديث بعبارات اعتبرها الطرف الثاني مسيئة، فبادر بتصوير المحادثات ونقلها إلى مجموعة أخرى، وهو ما أدى لتفاقم الخلاف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان