الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأمطار رعدية وسحب ممطرة على عدة مناطق وضباب بأخرى ستحتضن 14 ألف موظف.. “شركة البحر الأحمر” توقع عقداً لإنشاء مبانٍ سكنية بمدينة الموظفين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك تايلاند بذكرى اليوم الوطني لبلاده هل يجوز للرجل مراجعة زوجته بعد مضي 6 أشهر على طلاقهما؟ “المطلق” يُجيب بأسعار مخفضة.. “البريد السعودي” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد

وزير الإسكان: 5 سنوات حداً أقصى لانتظار المستحقين للدعم السكني

الزيارات: 443
التعليقات: 0
وزير الإسكان: 5 سنوات حداً أقصى لانتظار المستحقين للدعم السكني
https://www.athrnews.org/?p=183188
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الإسكان الدكتور ماجد الحقيل أنه صدرت موافقة مبدئية على خطة رفعتها الوزارة لتقليص فترة انتظار المتقدمين للحصول على الدعم السكني، بحيث لا تزيد فترة انتظار كل مستحق عن خمس سنوات.

وقال الحقيل إنه تم تقديم الخطة لمجلس الشؤون الاقتصادية لدراستها والموافقة عليها بصورتها النهائية، مبيناً أن الخطة تهدف لدعم المستفيدين من خلال العديد من البرامج من ضمنها الادخار.

وعزا الوزير في تصريحات صحفية عقب التوقيع على مذكرة تفاهم مع وزارة المياه لتسريع تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بعدد من المخططات السكنية، توقف صرف القروض العقارية من الصندوق العقاري لتحسين إجراءات الصرف، مشيراً إلى أنه تم صرف نحو 28 ألف قرض منذ بداية العام الحالي، وسيجري خلال الفترة المقبلة الإعلان عن دفعة جديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان