الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

شهود عيان يروون تفاصيل جريمة قتل اللواء المتقاعد بخميس مشيط

الزيارات: 666
التعليقات: 0
شهود عيان يروون تفاصيل جريمة قتل اللواء المتقاعد بخميس مشيط
https://www.athrnews.org/?p=183233
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


روى عددٌ من شهود العيان تفاصيل مشاهدتهم لجريمة مقتل لواء متقاعد بسبب خلاف على "صوت الشيلات"، في قاعة أفراح بخميس مشيط مساء يوم الجمعة الماضي.

وقال شاهدا العيان عائض القحطاني وعلي مبارك، إنه وأثناء تناول المعازيم وجبة العشاء، قام مجموعة من الشبان بتشغيل "شيلات" لأداء رقصة "القزوعي" احتفالاً بالعرس، فنصحهم أحد المعازيم بإيقافها، لكنهم رفضوا ذلك، ما أدى إلى حدوث خلاف بين الطرفين.

وأضافا أن ذلك دفع نجل المجني عليه للتدخل، ليتطور الأمر إلى مشاجرة، قام على إثرها أحد الشباب بتسديد طعنات لنجل المجني عليه، حيث حاول والده فك الشجار، فسدد له الجاني طعنة قاتلة، أودت بحياته قبل وصوله إلى المستشفى، فيما لا يزال ابنه منوماً بالمستشفى يتلقى العلاج.

بدوره، روى شاهد عيان ثالث يدعى "حسن علي آل يسلم" ذات الرواية، مبيناً أن الضحية كان ينصح الشباب بإيقاف الشيلات لوجه الله.

يذكر أن شرطة منطقة عسير أعلنت القبض على شابين متورطين في الجريمة، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان