الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

أسرة قتيل زوجته بالطائف تتنازل عن حقها من القاتلة

الزيارات: 324
التعليقات: 0
أسرة قتيل زوجته بالطائف تتنازل عن حقها من القاتلة
https://www.athrnews.org/?p=183280
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشفت مصادر أن أسرة القتيل الذي قتل على يد زوجته بالطائف أول الشهر الجاري، تنازلت عن القاتلة وعفت عنها ابتغاء لوجه الله تعالى.

وأوضحت المصادر ، أن والدة القتيل وإخوته تنازلوا عن حقهم الخاص في المحكمة الجزائية، وأثبتت تنازلها في الضبط بدون صك عن زوجة ابنها التي تسكن حالياً في دار الفتيات بمكة المكرمة، لتحال المعاملة إلى الادعاء العام لاستكمال الإجراءات في الحق العام.

وكانت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف قد باشرت حادث قتل زوجة عشرينية لزوجها الثلاثيني في منزلهما طعناً بالسكين في رقبته ساعة الفجر، وذلك بسبب خلاف بينهما، وكشفت الزوجة فيما بعد أنها أقدمت على جريمتها دفاعاً عن رضيعها، حيث حاول زوجها قتله بإسكاته بمخدة بعد انزعاجه من صراخه، مشيرة إلى أنها لم تستطع أن تدافع عن طفلها إلا بطعن زوجها بسكين أحضرته من المطبخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان