الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

مسعود: ديون مفاجئة حرمتنا من تسجيل العكايشي

الزيارات: 265
التعليقات: 0
مسعود: ديون مفاجئة حرمتنا من تسجيل العكايشي
https://www.athrnews.org/?p=183301
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اعترف أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد أن الأزمة المالية حالت دون تسجيل المحترف التونسي أحمد العكايشي حتى الآن، مشيرا إلى أنهم وضعوا خطة مالية مدروسة من أجل تسيير أمور النادي وتسديد الديون، «لكننا عدنا إلى دوامة الأزمة من جديد بعد ظهور مستحقات وكلاء لاعبين لم تكن في الحسبان، إذ إن أحدهم له مستحقات بأكثر من 7 ملايين ریال للاعب واحد لم يشارك مع الاتحاد في أي مباراة».

وأضاف: هذه أمور غريبة لا بد من التحقيق فيها، والشيء المؤسف أننا دفعنا هذه الأموال من أجل تسجيل اللاعبين الجدد لكننا الآن عاجزون عن تسجيل العكايشي. وتمنى مسعود أن يكون المعسكر الخارجي للفريق ذا فائدة فنية كبيرة ويتمكن خلاله المدرب التشيلي سييرا من التعرف عن كثب بعيدا عن ضغوط المباريات على قدرات اللاعبين الفنية، وعلاج الأخطاء الفنية وإيجاد الانسجام الفني بينهم.

وأكد مسعود أن جميع اللاعبين بما فيهم المصابون سيذهبون جميعا إلى معسكر إسبانيا. وأبدى مسعود سعادته بعودة المهندس حاتم باعشن نائبا للرئيس، وقال: حاتم إداري ورياضي مميز. كما أبدى سعادته بحصول فريقه على النقاط الـ6 في أول لقاءين بدوري المحترفين السعودي.

وكشف رئيس نادي الاتحاد أنهم سيتعاقدون مع مدافع محلي، وسينضم للفريق في معسكر إسبانيا. من جانبه، أكد مدرب الفريق سييرا أن مباراتهم أمام الخليج كان من المفترض أن تنتهي بنتيجة كبيرة «لكن إضاعة الفرص أمام مرمى الخليج قلص فارق الأهداف». وأضاف: معسكر إسبانيا يعد فرصة جيدة لمعرفة إمكانيات اللاعبين.

وتغادر بعثة الاتحاد يوم الخميس المقبل إلى مدينة فالنسيا الإسبانية، وذلك لإقامة معسكر إعدادي خارجي لمدة 19 يوما يخوض خلالها الفريق 3 مواجهات ودية طالب بها المدرب التشيلي جوس لويس سييرا. وكان الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة تمتد لـ3 أيام، وذلك بعد نهاية مواجهة الفريق أمام الخليج والتي كسبها بصعوبة 3­2 في ختام منافسات الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين.

من جهته، أكد نائب رئيس النادي حاتم باعشن أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيًدا من العمل ليظهر فريقه بالمظهر الفني الذي تنتظره الجماهير، مؤكًدا أن اللاعبين استطاعوا حصد ثلاث نقاط مهمة أمام الخليج، مقدًما الشكر للجماهير الاتحادية التي أتت لمؤازرة الفريق، وللجهاز الفني والجهاز الفني وشرفي النادي ومحبيه.

وأضاف: سيحرص الجهاز الفني على تلافي الأخطاء مستقبلاً، مبيًنا إلى أن هناك عملا فنيا ملموًسا قدمه المدرب رغم قصر المدة التي تولى من خلالها الإشراف على الفريق.

من جانبه، قدم اللاعب عمار الدحيم والذي سجل الهدف الثالث للاتحاد في شباك الخليج، شكره للجماهير الاتحادية على مؤازرتها ودعمها لهم، مقدًما الهدف الذي أحرزه للاعب الفريق السابق رضا تكر نظيًرا لما يقدمه له من توجيهات مستمرة، مشيًرا إلى حاجة فريقه لتصحيح بعض الأخطاء، وهو ما ينتظر أن يحدث خلال معسكر الفريق الذي سيقام في إسبانيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان