الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

جامعة جازان تقيم دورة في العلاقات العامة والبروتوكول والمراسم لمنسوبيها

الزيارات: 366
التعليقات: 0
جامعة جازان تقيم دورة في العلاقات العامة والبروتوكول والمراسم لمنسوبيها
https://www.athrnews.org/?p=183387
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نظمت جامعة جازان ممثلة بإدارة تنمية الموارد البشرية دورة في "إدارة العلاقات العامة والبروتوكول والمراسم" قدمها الدكتور لؤي الطيار عضو هيئة تدريس جامعة جدة والمتخصص في العلاقات العامة والدولية، وذلك بمقر كلية المجتمع، والتي اختتمت ظهر أمس الأول، وشارك فيها موظفي وموظفات العلاقات العامة والإعلام والمؤتمرات بالجامعة.

وأوضح المشرف العام على العلاقات والإعلام والمؤتمرات بالجامعة الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي أن مثل هذه الدورات تأتي انطلاقاً من إيمان الجامعة بأهمية تنمية قدرات ومواهب موظفيها، وأهميتها في تطوير قدرات وصقل مهارات العاملين في مجال العلاقات العامة وما يتبعها من مهام كالمراسم وتنظيم المؤتمرات والفعاليات، والتي تنعكس بشكل إيجابي على الأداء والنتائج بما يضمن تحقيق الأهداف والتطلعات لرؤية متقدمة وطموحة.

وقد تطرق الدكتور لؤي الطيار للعديد من المحاور ذات الصلة ببرامج وخطط العلاقات العامة في المنظمات والمؤسسات الحكومية والأهلية وكيفية تسخير أنشطتها وتطوير أداء المنتسبين لها بما يرتقي بها ويحقق أهدافها وفق منظور علمي وعلى أرض الواقع في مناسبات وفعاليات متنوعة، مبيناً أهمية دور إدارات العلاقات العامة التي تسعى دائماً إلى كسب ثقة الجمهور من خلال التعامل المباشر وغير المباشر من خلال فروعها المختلفة؛ كالإعلام والإعلان والتسويق، وعكس الصورة المطلوبة للمنظمة.

من جانبه أوضح مدير إدارة تنمية الموارد البشرية في الجامعة الأستاذ ماجد عقيل أن هذه الدورة تأتي في إطار خطة الإدارة السنوية التي تستهدف جميع الإداريين والعاملين في الجامعة في سبيل دعمهم وتنمية مهاراتهم في مختلف مجالات التدريب، واستهدفت الدورة المعنيين بشؤون العلاقات العامة والإعلام والمؤتمرات والمشاركين في تنظيم احتفالات الجامعة المختلفة من منسوبي الجامعة وقد استفاد منها ما يقارب 30 موظفاً وموظفة من مختلف إدارات الجامعة، وستتبعها العديد من الدورات الأخرى خلال الفترة القادمة بداية من العام الدراسي المقبل.

2

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان