الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

شرطة جازان تكشف هوية مرتكب “جريمة الداير”

الزيارات: 444
التعليقات: 0
شرطة جازان تكشف هوية مرتكب “جريمة الداير”
https://www.athrnews.org/?p=183436
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشف المتحدث الأمني لشرطة منطقة جازان، المقدم عبدالرحمن الزهراني، الإثنين (22 أغسطس 2016) ، عن هوية قاتل مواطن بمحافظة الداير (بني مالك).

وأوضح المقدم الزهراني، أن شرطة المحافظة تلقّت -صباح اليوم- بلاغًا من المستشفى العامّ بوصول شخص متوفي، بعد إصابته بطلق ناري في الصدر.

وقال إن المتوفي أحضره شخصان ثم غادرا المستشفى، وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية الحادث.

وقال إن الجثة لشخصٍ في العقد الثاني من العمر (سعودي الجنسية).

ومن خلال التحريات السريعة والاستعانة بالمصادر والانتشار الأمني في المحافظة، تم تضييق الخناق على القاتل الذي قام بتسليم نفسه لمركز شرطة المحافظة.

وقال إن الجاني شابّ سعودي الجنسية في العقد الثاني من العمر، وإن الجريمة وقعت إثر شجار وقع بينه وبين المجني عليه.

واتضح أن من قام بإسعاف المجني أشخاص آخرون لا علاقة لهم بالجريمة.

وأضاف المقدم الزهراني أن الجهات الأمنية تعمل على استكمال إجراءات الاستدلال الأولية، وإحالة القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العامّ بالداير.

وبذلت شرطة الداير وفريق من إدارة التحريات والبحث الجنائي وفريق من الأدلة الجنائية، جهودًا كبيرة لفك طلاسم الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان