الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

خادم الحرمين مطمئناً خريجي التربية الخاصة: أبشروا بالخير

الزيارات: 506
التعليقات: 0
خادم الحرمين مطمئناً خريجي التربية الخاصة: أبشروا بالخير
https://www.athrnews.org/?p=183679
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


طمأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خريجي التربية الخاصة، وبشرهم بتلبية حاجاتهم، وذلك بعد أن تشرف عدد منهم بالسلام عليه يوم أمس (الثلاثاء) بجدة، وعرضوا عليه قضيتهم.

وأوضح ممثل خريجي التربية الخاصة عبدالله القرني ، أن الملك سلمان استقبله ومجموعة من الخريجي وقدموا له خطاباً يطلبون فيه إنهاء معاناتهم من عدم وجود وظائف لهم، ورفض وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى تعيينهم بحجة عدم الحاجة لهم، ورد عليهم خادم الحرمين بقوله "أبشروا بالخير".

وتفاعل مغردون مع استجابة خادم الحرمين لشكوى خريجي التربية الخاصة، ودشنوا هاشتاقاً باسم "الملك يبشر خريجي تربيه خاصه"، عبروا فيه عن فخرهم واعتزازاهم بالملك سلمان وشكرهم له على اهتمامه بهموم المواطنين وسعيه لحلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان