الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم

تفاصيل جديدة في حادثة مقتل شاب على يد زوجته بنجران.. القتيل يعمل بالقطاع العسكري واستنجد بجاره قبل أن يتوفى

الزيارات: 593
التعليقات: 0
تفاصيل جديدة في حادثة مقتل شاب على يد زوجته بنجران.. القتيل يعمل بالقطاع العسكري واستنجد بجاره قبل أن يتوفى
https://www.athrnews.org/?p=183682
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشف مصدر عن تفاصيل جديدة في جريمة مقتل زوج على يد زوجته بمحافظة شرورة التابعة لمنطقة نجران بطعنه بالسكين بسبب خلاف وقع بينهما، حيث أوضح أن القتيل يعمل بالقطاع العسكري واستنجد بجاره بعد طعنه لكنه توفي قبل أن يتمكن من إنقاذه.

وبيّن المصدر ، أن الزوج (26 عاماً) يعمل في الدفاع الجوي بشرورة، وعند تلقيه طعنة من زوجته تحامل على نفسه ووصل إلى باب جاره طالباً مساعدته، وعندما خرج جاره وجد مستلقياً على الأض وغارقاً في دمائه، وحاول إسعافه لكنه توفي قبل وصوله إلى مستشفى القوات المسلحة بشرورة.

وأضاف بأن الزوجة قامت بتكسير هاتف زوجها الشخصي بعد طعنه، مشيراً إلى أنه لم يكن قد مضى وقت طويل على زواجهما وسكنهما بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان