الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور” يوصي بـ 6 إجراءات لتعزيز سلامة الأطفال داخل المركبة حكم قضائي يُلزم أمانة مكة بتسليم منحة أرض لورثة مواطن “المنافسة”: 10 قضايا تواطؤ في عطاءات حكومية كل جلسة جامعة الملك عبدالعزيز تعلن تأجيل الاختبارات المزمع إقامتها غدا حضوريًا إلى موعد لاحق متحدث “البيئة” يعلق على فيديو إزالة الشجرة المعمرة في جازان.. والعقوبة التي تنتظر المتعدي نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر محافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التغيرات بعد تعديل مسمى “مؤسسة النقد” “السلامة المدرسية” في تعليم الرياض تنفذ برنامجا تدريبيا لرفع جاهزية حراس المدارس “التجارة” الأولى عربياً.. و”أسس شركتك” أفضل خدمة حكومية منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح

“رئاسة الحرمين” توضح كيفية حصول الحجاج على مصاحف من الحرم

الزيارات: 385
التعليقات: 0
“رئاسة الحرمين” توضح كيفية حصول الحجاج على مصاحف من الحرم
https://www.athrnews.org/?p=183698
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أوضحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الخطوات التي ينبغي على الحجاج الراغبين في اقتناء مصاحف من الحرم اتباعها، حيث يفضل الحجاج الحصول على مصحف الحرم (طبعة مجمع الملك فهد) والسفر بها إلى بلدانهم.

وأبانت رئاسة الحرمين أن على الراغبين في اقتناء المصاحف، الذهاب إلى المكتب المخصص لتزويد الحجاج بالمصاحف والواقع عند المسعى بالقرب من المروة، في أوقات الدوام الرسمي من الـ8 صباحاً حتى الـ3 مساءً، ومن ثم إخبار الموظف بنوع المصحف ومقاسه والعدد المطلوب، ومن ثم استلامها مباشرة.

من جهته، قال مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرام، محمد السيلاني، إن رئاسة الحرمين تزود أصحاب الهواتف الذكية بباركودات خاصة لتحميل القرآن الكريم ومعانيه بـ33 لغة، مشيراً إلى أنه يوجد بالحرم حالياً نحو مليون و200 ألف مصحف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان