الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

الرياني يفتتح مساء يوم غد الخميس معرض الفنون التشكيلية ومسابقة التصوير الضوئي بجازان

الزيارات: 391
التعليقات: 0
الرياني يفتتح مساء يوم غد الخميس معرض الفنون التشكيلية ومسابقة التصوير الضوئي بجازان
https://www.athrnews.org/?p=183707
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يفتتح مساء يوم غد الخميس مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان إبراهيم الرياني معرض الفنون التشكيلية ومسابقة التصوير الضوئي واللذان ينظمهما المكتب ضمن برامج الهيئات الشبابية بالهيئة العامة للرياضة وبالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بجازان وتستمر الفعاليات إلى يوم السبت 24/11/1437هـ وذلك بمجمع الراشد مول بمدينة جازان .
هذا وسيحضر الافتتاح عدد من مسئولي أندية جازان وبيت الشباب وجمعية الثقافة والفنون بجازان وعدد من المواهب الواعدة المهتمين بالفن التشكيلي والتصوير الضوئي , وسيتم خلال الافتتاح الإعلان عن الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي .
هذا وذكر إبراهيم الرياني أن المعرض والمسابقة يهدفان لتطوير حركة الفنون التشكيلية الشبابية وتشجيع وتكريم المواهب الواعدة في فن التصوير الضوئي , وأضاف أن المعرض والمسابقة متاحة للجنسين وان هناك جوائز مالية لكل المشاركين وان النتائج تتولاها لجنة تحكيم مختصة من جمعية الثقافة والفنون .
الرياني قدم شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد لدعمه لهذه الأنشطة التي تهتم بمواهب الشباب وحثه المتواصل على العمل والتركيز على هذه الفئة الهامة في مجتمعنا , كما قدم شكره لكل المسئولين في وكالة شئون الشباب وإدارة الهيئات الشبابية ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان