السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

إلزام الطالبات الراغبات بالخروج من الجامعات قبل 12 ظهرا ببطاقة تصريح خروج

الزيارات: 422
التعليقات: 0
إلزام الطالبات الراغبات بالخروج من الجامعات قبل 12 ظهرا ببطاقة تصريح خروج
https://www.athrnews.org/?p=183717
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


ألزمت عدد من الجامعات الحكومية والأهلية أولياء أمور الطالبات اللاتي يرغبن في الانتقال من وإلى الجامعة عبر سيارة خاصة، باستخراج بطاقة تصريح خروج، حتى يتمكن من الخروج قبل الساعة 12 ظهرا.

وتضمنت متطلبات استخراج بطاقة تصريح الخروج ، بيانات الطالبة بما في ذلك اسم الطالبة عنوان منزلها واسم الشارع والرقم الجامعي والبريد الإلكتروني والسجل المدني، وصورة من الجدول الدراسي للطالبة.

كما تضمنت المتطلبات إفادة بنوع السيارة التي تقل الطالبة ورقم لوحتها، وتجديد إقامة السائق وإحضار صورة منها وصورة شخصية للسائق، إضافة إلى بيانات ولي الأمر اسمه وصلة قرابته بالطالبة، وجهة عمله، ورقم هاتفه وسجله المدني.

يذكر أن الجامعات كانت لا تسمح للطالبات بالخروج قبل الساعة 12 إلا بتصريح أو في الحالات الطارئة، فيما هدفت من هذا الإجراء الجديد لضمان سلامة وصول الطالبة إلى منزلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان