السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

‫بخاري بعد تغريدته عن الهلال واتحاد الكرة: أعتذر لكل من أساء فهمي‬‎‎

الزيارات: 405
التعليقات: 0
‫بخاري بعد تغريدته عن الهلال واتحاد الكرة: أعتذر لكل من أساء فهمي‬‎‎
https://www.athrnews.org/?p=183750
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال عضو اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية بالاتحاد الدكتور عبداللطيف بخاري، إنه يعتذر لكل من أساء فهمه، في إشارة منه لتغريدات سابقة أثارت جدلا واسعاً، واعتبرت مسيئة لنادي الهلال واتحاد الكرة.

اعتذار الدكتور بخاري جاء ضمن تغريدة له اليوم الأربعاء عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها "إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى، الرياضة جمال وسمو أخلاق.. أعتذر لكل من أساء فهمي".

وكان الدكتور بخاري قد أطلق مساء الإثنين تغريدةً قال فيها إنه يشم رائحة مؤامرة تهدف لمنح الدوري للهلال، ما أغضب الهلاليين واتحاد الكرة، اللذين شرعا في مقاضاته، ورغم أن الدكتور بخاري أكد بالأمس في تصريحات صحفية أنه لن يعتذر وأنه لم يتهم أحداً، إلا أنه عاد اليوم وأكد أنه يعتذر لمن أساء فهم ما جاء في تغريدته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان