الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

“الضمان الصحي”: لا يجوز استثناء بعض الخدمات الطبية من وثيقة التأمين.. ولا عمر محدد للقبول أو الرفض

الزيارات: 314
التعليقات: 0
“الضمان الصحي”: لا يجوز استثناء بعض الخدمات الطبية من وثيقة التأمين.. ولا عمر محدد للقبول أو الرفض
https://www.athrnews.org/?p=183773
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال مجلس الضمان الصحي التعاوني اليوم (الأربعاء) إنه لا يحق لشركة التأمين أو صاحب العمل استثناء بعض الخدمات الطبية من وثيقة التأمين.

وأوضح المجلس عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه لا يجوز لصاحب العمل أن يطلب من شركة التأمين استثناء منفعة الحمل والولادة –على سبيل المثال- من وثيقة التأمين الخاصة بموظفيه، مبيناً أن التأمين الصحي التعاوني يشمل منفعة الحمل والولادة بحد أقصى يبلغ 15 ألف ريال.

وأكد المجلس أنه لا يحق لشركة التأمين رفض طلب التأمين لمن أعمارهم فوق 65 عاماً، موضحاً أن النظام لم يحدد عمراً معيناً للتأمين.

وكان مجلس الضمان الصحي التعاوني بدأ مؤخراً في إلزام أصحاب العمل بالقطاع الخاص بإبرام وثيقة تأمين صحي موحدة تشمل كافة العاملين لديهم وأفراد أسرهم المشمولين بنظام الضمان الصحي التعاوني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان