الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

مواطن يتهم مستشفى #أبو_عريش العام بقتل طفله

الزيارات: 1856
1 تعليق
مواطن يتهم مستشفى #أبو_عريش العام بقتل طفله
https://www.athrnews.org/?p=183788
علي هرشان
أخبار محلية

بالحسرة والألم على فقدانه لإبنه " ريان " تحدث لـ"أثر" المواطن / يحيى بن حسن محمد سفياني حيث قال : حسبي الله ونعم الوكيل في صحة جازان المهمله والتي لاتبالي بحياة الإنسان.
وقال : نقلت زوجتي لمستشفى أبو عريش العام بتاريخ 1437/10/4هـ
لنستقبل أنا وزوجتي فرحة أخرى بمولود انتطرناه حتى يشاركنا مع اخوته فرحتنا بعيد الفطر المبارك .
إلا أننا تفاجأنا بنقل طفلنا وبعد ولادته لقسم الحضانة بمستشفى أبو عريش وعندما سألنا عن السبب أبلغونا بأن الطفل يحتاج للدم لأنه ولد بنقص في الدم وفعلاً تم نقله للحضانة وعندما قمنا بزيارته تفاجأنا بإبلاغنا بصدمة أخرى حيث أبلغونا بأن الطفل يعاني من ضيق بالتنفس ومن فشل كلوي لنتكتشف لاحقاً بأن قسم الحضانة قام بإعطاء إبني حقنه من دون إجرائهم لفحوصات الدم !
وأضاف والد " ريان " حاولت مع المستشفى أن يقوموا بإرسال ابني إلى مستشفى آخر ذات إمكانيات أفضل إلا أنهم رفضوا.
بعد ذلك اتجهت إلى إدارة الشؤون الصحية بجازان في محاولتي الأخيرة للمطالبة بنقل ابني ولإنقاذه من تدهور حالته إلا أن محاولاتي باءت بالفشل.
عقب ذلك وردني نبأ وفاة ابني بتاريخ 1437/10/29هـ
وفور سماعي لخبر وفاته اتجهت لشرطة محافظة أبو عريش لإبلاغهم بالواقعة وقدمت بلاغاً أتهم فيه مستشفى أبو عريش العام بقتلهم ابني " ريان " وفعلاً حضرت فرقة من الأدلة الجنائية لإدارة المستشفى وقاموا بأخذ بصماته والتقاط صور خاصة لـ" ريان " .
ويضيف " السفياني " توجهت بعدها لإدارة الشؤون الصحية بجازان حتى أتمكن من لقاء مديرها وفعلاً تمكنت من لقائه وشرحت له كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع ابني إلا أنني ذهلت بمواساته لي بقوله " عظم الله أجرك واحسن الله عزاءك والحي أبقى من الميت روح استلم جثمان ابنك وادفنه والقضية محل التحقيق وحقك راح تاخذه"
وهو ما حصل فعلاً حيث قمت بإستلام الجثمان ودفنه بعد أربعة أيام من وفاته 1437/11/5هـ

وأضاف : ذهبت إلى وزارة الصحة وقمت بتقديم شكوى لديهم برقم 2916547 وإلى الآن لم يصلني أي رد أو تجاوب .
وتسأل السفياني : من المسؤول عن حالة زوجتي النفسية بعد مشاهدتها لجثمان ابنها وصدمتها من هول التشوهات الذي وصفها بقوله " إرهابية " على جسده؟!
إلى متى سيظل الإهمال مصاباً لمستشفيات وصحة جازان ؟!
أم أننا ننتظر مآسي أخرى حتى نجد اهتمام؟.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوهيثم السفياني

    لاحول ولاقوه إلى بلله العلي العظيم ….آلله يجازي من كان السبب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان