الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

مسؤول بمسجد “أم الحمام”: أبلغنا عن تحركات غريبة.. ومصدر: الأمن حذر من هجوم محتمل قبل 10أيام

الزيارات: 363
التعليقات: 0
مسؤول بمسجد “أم الحمام”: أبلغنا عن تحركات غريبة.. ومصدر: الأمن حذر من هجوم محتمل قبل 10أيام
https://www.athrnews.org/?p=183860
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشف مسؤول بمسجد المصطفى ببلدة أم الحمام في القطيف الذي أحبطت قوات الأمن هجوماً إرهابياً كان سيستهدفه أول أمس (الثلاثاء)، أنهم أبلغوا الجهات الأمنية عن تحركات مريبة لرجلين حضرا إلى محيط المسجد قبل نحو أسبوعين، فيما كشفت مصادر أن الأمن حذر أئمة المساجد بالبلدة من هجوم إرهابي محتمل.

وأوضح القائم على أعمال المسجد علي العايدي أن شخصين حضرا قبل أسبوعين إلى محيط المسجد وطرحا أسئلة غريبة، ما أثار الشك والخوف لدى مرتادي المسجد وهو ما دفعهم لإبلاغ الأمن عنهما، ما ساهم في إحباط العملية الإرهابية.

وأضاف أنهم في اليوم الذي تم فيه إحباط عملية تفجير المسجد، سمعوا صوت تبادل إطلاق الرصاص في الركعة الثانية من صلاة المغرب في الوقت الذي تواجدت فيه الجهات الأمنية بكثافة في الموقع، مبيناً أن الصلاة تمت بشكل طبيعي، ولم يكن أحد من المصلين على علم بما يجري خارج المسجد الذي يتسع لنحو 500 مصل.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر أن الجهات الأمنية حذرت أئمة المساجد في بلدة أم الحمام من هجوم إرهابي محتمل قبل 10 أيام من الحادث وعقدت اجتماعات مع أئمة آخرين، ورجحت أن يحدث الهجوم المحتمل أحد يومي الجمعة أو الاثنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان