الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

حمّار للأندية السعودية : “هاتوا الفلوس اللي عليكم”

الزيارات: 393
التعليقات: 0
حمّار للأندية السعودية : “هاتوا الفلوس اللي عليكم”
https://www.athrnews.org/?p=183868
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية


شن حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري هجوماً عنيفاً على جميع الاندية السعودية جراء المماطلات المالية مستثنيا من ذلك نادي الوحدة .

وقال : لدينا مشاكل كبيرة مع الاندية السعودية واخرها النصر الذي لم يسدد 100 ألف دولار مستحقات اللاعب عماد دلهوم، وعن مدافع الشباب جمال بن العمري قال : فضلت الادارة ان يشتري اللاعب جمال عقده من النادي ومن ثم يوقع للشباب بسبب المعاملات السيئة مع الاندية السعودية، ولم نرفع شكوى على اللاعب حتى الان ولديه مهلة حتى تاريخ 31 / 8 / 2016م .

واضاف رئيس نادي وفاق سطيف : خدعنا بالكلام الطيب من قبل مسؤولي الاندية السعودية قبل التعاقدات ولكن المعاملة تغيرت بعد ذلك، وتواصلت مع رئيس نادي الشباب الحالي (عبدالله القريني) وأقسم أنه سينتهي موضوع المهاجم محمد بن يطو قبل بداية الدوري .

وفيما يخص انتقال اللاعب عبدالملك زياية للاتحاد قال حمّار: لا زال لدينا مطالب مالية على نادي الاتحاد بسبب انتقال زياية في عام 2010/11، مؤكدًا ان هشام مرسي رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة هو الوحيد الذي كان وفي واحترافي في تعامله من بين بقية الاندية التي ذٌكرت .

ووجه حسان حمّار رسالة الى رؤساء الاندية السعودية : أن لم تحترموا العقود احترموا أنكم في بلاد الحرمين !

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان