الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

بالأسماء .. #“تعليم_جدة” يعلن #حركة_النقل_الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام 1437/1436هـ

الزيارات: 869
التعليقات: 0
بالأسماء .. #“تعليم_جدة” يعلن #حركة_النقل_الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام 1437/1436هـ
ملتقى المعلمين والمعلمات:
https://www.athrnews.org/?p=183899
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي ١٤٣٦/ ١٤٣٧هـ. .
وأوضح  المساعد للشؤون المدرسية صديق بن يوسف خوجة أن عدد المتقدمين لحركة النقل الداخلي (٥٢٤٦) معلماً و (٨٠٦٣) معلمة  وبلغ عدد من شملتهم الحركة(٣٧٤٤) معلماً بنسبة(٧١.٤%) ، و (٥٩٨٠) معلمة بنسبة (٧٤ %) ،  ونسبة من تحققت لهم الرغبات الخمس الأولى (٦١.٤%) للمعلمين و(٦٥%) للمعلمات  .
وبين مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالله بن صالح بن حجر أن إجراءات حركة النقل تمت آليا بنظام إلكتروني ابتداءً بالرغبات التي سجلها المعلمون المتقدمون للحركة في النظام ، وتم احتساب المفاضلة آلياً وفق عناصرها المعتمدة وزارياً.
كما أوضحت مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين تهاني بنت عبد الله الدوسري أن إخلاء طرف المعلمين والمعلمات ومباشرتهم في المدارس ممن شملتهم حركة النقل الداخلي ستتم عبر نظام فارس عن طريق قائد/ة المدرسة في تاريخ  1437/12/17هـ  .
علماً بأن نتيجة الحركة على الموقع الإلكتروني لتعليم جدة .

للاستعلام عن النتيجة

http://teachers.jedu.gov.sa/teacher/Application/InternalMove/MoveResult.aspx

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان