السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع

الجبير يكشف عن تفاصيل لقائه بوزير الخارجية الأمريكية.. والأخير: من حق السعودية الدفاع عن نفسها

الزيارات: 445
التعليقات: 0
الجبير يكشف عن تفاصيل لقائه بوزير الخارجية الأمريكية.. والأخير: من حق السعودية الدفاع عن نفسها
https://www.athrnews.org/?p=183952
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف وزير الخارجية عادل الجبير عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه اليوم (الخميس) بوزير الخارجية الأمريكية جون كيري، والذي تركز حول الأزمة اليمنية أملاً في الوصول إلى حل سلمي.

وقال الجبير في مؤتمر صحفي جمعه بنظيره الأمريكي: "عبرنا عن أملنا في الوصول إلى حل سلمي في اليمن وبحثنا موضوع التدهور في المؤسسات اليمنية وخاصة المالية"، كاشفا عن تقديم المملكة كل الدعم لجهود المبعوث الأممي.

وأضاف: "نأمل بعودة الأطراف اليمنية للحوار وإنقاذ الوضع الاقتصادي في اليمن"، مؤكدا أن الدول الراعية أكدت مجددا رفضها للخطوات الأحادية التي اتخذتها الميليشيات.

في الجانب نفسه، كشف جون كيري عن قلق الحكومة الأمريكية من الصواريخ الإيرانية التي تطلقها الميليشيات الحوثية باتجاه السعودية، مشيرا إلى أن من حق السعودية الدفاع عن نفسها أمام الصواريخ التي تطلقها هذه الميليشيات.

وقال كيري: "ولي العهد السعودي أراني صورا تثبت ضلوع إيران في تمويل الحوثيين في حربهم على المملكة"، مؤكدا أن الحوثيين قرروا عدم الالتزام بالقرار الذي صدر عبر مباحثات الكويت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان