الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس “القدية”: مشروع “6 فلاجز” سيكون جاهزًا قبل نهاية 2023 وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا” سمو نائب أمير منطقة جازان يفتتح فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” تعرف على قرعة أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة شباب الأهلي ومجموعة قوية للنصر والأهلي “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير بنك التنمية الاجتماعية يعلن فتح المرحلة الثانية للتقديم على منتج “نفاذ” للعمل الحر وزير الخارجية الأمريكي الجديد: سننشط الدبلوماسية الأمريكية لتعزيز مصالحنا وقيمنا في العالم “أمن الدولة” يحيي ذكرى أول مَن تولى قيادة قوات الأمن الخاصة الفريق أول محمد المطيري هل يجب تلقي لقاح “كورونا” سنوياً؟.. استشاري يوضح رئيس لجنة الاحتراف يوضح مدى إمكانية تسجيل نادي النصر لاعباً بديلاً للاعبه المصاب “الصحة” توضح مدى إمكانية تلقي الجرعة الثانية في حال الإصابة بـ”كورونا”

شرطة منطقة جازان تبدأ تنفيذ حملة أمنية لمتابعة مخالفي نظام الإقامة

الزيارات: 580
التعليقات: 0
شرطة منطقة جازان تبدأ تنفيذ حملة أمنية لمتابعة مخالفي نظام الإقامة
https://www.athrnews.org/?p=18399
athrnews
أخبار محلية

شرطة جازان
بدأت شرطة منطقة جازان ممثلة ” في قوة الضبط الميداني ” اليوم بتنفيذ حملات أمنية بجميع المحافظات والمراكز والقرى بالمنطقة وذلك ضمن مشاركتها مع بقية الجهات الحكومية المكلفة بمتابعة مخالفي نظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

وأوضح مدير شرطة منطقة جازان اللواء عبدالله بن عبدالمجيد المشيخي أن مشاركة شرطة المنطقة في الحملة من خلال قوة الضبط الميداني بقيادة مدير إدارة الضبط ا?داري العقيد أحمد العسكري وقائد قوة الضبط الميداني الرائد أحمد قحل وبمشاركة دوريات شرط المحافظات.

وبين أن أبرز المهام والمسؤوليات التي يقوم بها رجال الضبط الميداني تتمثل في منع الجريمة قبل وقوعها وضبطها بعد وقوعها وأن مهمة رجال الضبط الميداني تعمل على المحافظة على ا?من بهذا الوطن المعطاء داعيا كافة المشاركين لبذل مزيد من الجهد للقيام بواجبهم على الوجه المطلوب وتكاتف الجهود وشحذ الهمم لتحقيق الهدف المنشود راجياً التوفيق والسداد للجميع.

ورافقت وكالة الأنباء السعودية اليوم قوة الضبط الميداني بشرطة منطقة جازان في حملات أمنية في عدد من محافظات منطقة جازان , حيث تم إلقاء القبض على عدد من مخالفي نظام الإقامة ومجهولين الهوية , والتأكد من نظامية العمالة في عدد من المحلات التجارية والمناطق الصناعية .

وبذل رجال الضبط الميداني جهودا مضنية لأداء مهامهم في تتبع المخالفين ومجهولين الهوية , وذلك تطبيقا للأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الخصوص , فيما تتواصل الحملات الأمنية بمختلف محافظات منطقة جازان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان