السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

بخاري: أوكلت فريقاً من المحامين لمقاضاة من أساؤوا إليّ.. ولست نادماً على التغريدة

الزيارات: 340
التعليقات: 0
بخاري: أوكلت فريقاً من المحامين لمقاضاة من أساؤوا إليّ.. ولست نادماً على التغريدة
https://www.athrnews.org/?p=184031
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية


أكد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبداللطيف بخاري أنه غير نادم على تغريدته الشهيرة التي أطلقها قبل أيام، وأن الزمن لو عاد به وشاهد ما شاهده لكتبها دون تردد، بحسب قوله.

وأوضح بخاري أنه بنى تغريدته على ما رصده خلال الجولتين الأولى والثانية وليس مباراتي الهلال فقط، مجدداً التأكيد على أن ناديي الأهلي والنصر ليسا معنيين أبداً بما كتبه.

وكشف بخاري أنه وصله خطاب للتحقيق معه من اتحاد كرة القدم، مشيراً إلى أن علاقته لا تزال جيدة مع جميع أعضاء مجلس اتحاد الكرة، ولم تتأثر بما حدث، نافياً استبعاده من العمل.

وأبان أنه أوكل فريقا من المحامين لمقاضاة كل مَن أساء له، سواء في البرامج التلفزيونية الرياضية أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو أي منصة إعلامية أخرى.

وكان بخاري قد أعلن أمس (الخميس) استعادة حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذي كان قد تم اختراقه بعد تغريدته الشهيرة التي قال فيها إن "الهلال يمتعني جداً في لعبه، ولكني أشم هناك عملا خفيا وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه من الدوري، دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان