الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

كيف تمنع «واتساب» من مشاركة معلوماتك مع «الفيس بوك»

الزيارات: 1387
التعليقات: 0
كيف تمنع «واتساب» من مشاركة معلوماتك مع «الفيس بوك»
https://www.athrnews.org/?p=184107
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

وجه تطبيق «واتساب»، رسائل لمستخدميه بخصوص تحديث الشروط وسياسة الخصوصية، وتطلب في تلك الرسائل بالموافقة على مشاركة بعض«المعلومات» الخاصة بمستخدميه مع شركة فيسبوك، ومن تلك البيانات والمعلومات رقم هاتفك، وبعض المعلومات الأخرى.

وبحسب المصدر ينبغي على المستخدم، عدم الضغط بشكل سريع على زر الموافقة، والضغط على قراءة المزيد، ومن ثم الانتقال إلى الأسفل وإلغاء تفعيل مؤشر الموافقة على الشروط التي تتضمن مشاركة المعلومات الشخصية مع فيسبوك.

ويُمكن للمستخدمين إيقاف هذا الأمر، ومنع «واتساب» من مشاركة أي معلومات خاصة بهم مع منصة «فيسبوك»، وذلك بعد أن أصبح خيار مشاركة رقم الهاتف الخاص بالمستخدم يأتي بشكل افتراضي ضمن واتساب.

ويحصل المستخدم عند وصول الميزة بشكل رسمي، على تنبيه بأن سياسية الخصوصية قد تغيرت، حيث يظهر ضمن رسالة الموافقة على شروط الخدمة.

كما يُمكن للمستخدم، في حال قام بالنقر على الموافقة عن طريق الخطأ قبل تعطيل هذه الميزة، التراجع عن الموافقة وتصحيح الخطأ خلال مدة 30 يوماً.

ويتم ذلك عن طريق التوجه إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق واتساب، ومن ثم الحساب، ومن ثم خيار «مشاركة معلومات حسابي»، وثم القيام بإلغاء الإشارة ضمن مربع التحديد.

وتضمن هذه الطريقة عدم قيام تطبيق التراسل بمشاركة رقم الهاتف الخاص بالمستخدم مع فيسبوك، وحماية بقية بيانات المستخدم الشخصية وإبقاءها آمنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان