الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم

الفوزان: من يطالب بإلغاء الحسبة والولاية الشرعية على المرأة كمن يطالب بهدم المساجد

الزيارات: 328
التعليقات: 0
الفوزان: من يطالب بإلغاء الحسبة والولاية الشرعية على المرأة كمن يطالب بهدم المساجد
https://www.athrnews.org/?p=184219
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اعتبر الأستاذ بالمعهد العالي للقضاء الدكتور عبدالعزيز الفوزان أن المطالبة بإلغاء الولاية الشرعية للرجال على النساء، تذرعاً بظلم بعض الأولياء، كالمطالبة بهدم المساجد والمستشفيات لوجود بعض الأخطاء فيها.

كما رأى الدكتور الفوزان أن من يطالب بإلغاء دور رجال الحسبة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أو إلغاء دور تحفيظ القرآن بالمساجد والمدارس، لوجود بعض الأخطاء فيها، كمن يطالب بهدم المساجد والمستشفيات.

وقال الفوزان في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس (الجمعة) إن "من يطالب بإلغاء الولاية الشرعية لظلم بعض الأولياء، أو إلغاء الحسبة والتحفيظ لبعض الأخطاء فيهما، كمن يطالب بهدم المساجد أو المشافي لما فيها من أخطاء".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان