الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

أمانة العاصمة المقدسة والمرور يناقشان مشروع مواقف السيارات بشوارع مكة

الزيارات: 280
التعليقات: 0
أمانة العاصمة المقدسة والمرور يناقشان مشروع مواقف السيارات بشوارع مكة
https://www.athrnews.org/?p=184260
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عقد معالي أمين العاصمه المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار بمكتبه مؤخرا اجتماعاً تنسيقياً مع سعادة مدير عام المرور اللواء عبدالله حسن الزهراني ، وذلك لمناقشة مشروع تطوير وتأجير وإدارة وتشغيل مواقف السيارات على الشوارع التابعة لأمانة العاصمه المقدسه .

وقد رحب معاليه في بداية الاجتماع بسعادة مدير عام المرور وصحبه الكرام ، ثم بدأ في مناقشة مواضيع الاجتماع ، حيث ناقش مشروع مواقف السيارات الذي تنفذه الامانة حاليا في شوارع مكة المكرمة والذي انتهت مرحلته الاولى ، إضافة الى بحث عدد من المواضيع والتنسيق حول الأعمال المشتركة بين الجهازين وسبل تنفيذها على الوجه الأكمل ، ثم اطلع معاليه والمجتمعون على عرض مرئي للمشروع وامكتنياته وأهميته ، وقد أبدى سعادة اللواء الزهراني اعجابه بالمشروع واهميته وما سيشكله من نقلة تطويرية كبرى .

وقد أشاد معاليه بادارة المرور ومنسوبيها في تنظيم شوارع مكة المكرمة وتعاونها مع مشاريع وخدمات الامانة وباهتمام مباشر من مدير عام المرور بتطوير العاصمه المقدسه ، مؤكدا بأن الامانه لن تتوانى عن تقديم الدعم الكامل في كل ما يتعلق بالانظمة المرورية ، لافتا في ذات الوقت الى أهمية الشراكه بين الجهازين والتعاون والتنسيق لانجاح هذه الخدمات .

حضر الاجتماع العميد الدكتور باسم أمين البدري مدير مرور مكة اللمكرمة ، والمهندس هشام عبد الرحمن شلي مدير عام الحدائق وعمارة البيئة المهندس رائد مؤمنة مدير ادارة التجميل والانسنة المشرف على المشروع .

وأكد البار في نهاية الاجتماع على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التنسيقية التشاورية التي تساهم في تقديم خدمات مدروسة ومنظمة تعمل على راحة المواطنين والمقيمين وضيوف بيت الله الحرام .

وقدم معاليه شكرة لسادة مدير عام المرور وزملاءه على تعاونهم الجاد لتذليل العقبات وشعورهم الحقيقي بالمسؤولية المشتركة .

IMG-20160827-WA0135

IMG-20160827-WA0137

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان