الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

جموع غفيرة تشيع الشيخ يحي جعبور بقرية شعب الذيب

الزيارات: 697
التعليقات: 0
جموع غفيرة تشيع الشيخ يحي جعبور بقرية شعب الذيب
https://www.athrnews.org/?p=184271
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شيعت جموع غفيرة بقرية شعب الذيب التابعة لمحافظة الطوال عصر اليوم الشيخ يحيى بن حسن علي جعبور حمدي شيخ قبيلة بنى مهدي إلى مقبرة قرية شعب الذيب ، بعد أن أديت الصلاة عليه في جامع القرية بحضور رئيس محكمة الإستئناف بمنطقة جازان الشيخ علي شيبان العامري ورئيس مركز بلغازي الأستاذ عبدالله علي حمدي والشيخ عمر بن عبدالله يعقوب شيخ شمل قبائل بني حمد و آل عيسى والشيخ عبدالرحمن محمد طاهر جماح شيخ شمل آل مشهور . وعدد كبير من مشايخ شمل وعرايف وأعيان أهالي منطقة جازان الذين قدموا العزاء لذوي الفقيد ، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. ويبلغ الشيخ يحي حسن جعبور من العمر ثمانون عاما متزوج وله ابن وأربع بنات ويعمل إماما بمسجد حارته .

وأعرب الشيخ أسامة بن زيد محمد المدخلي مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة أن الفقيد من أفاضل الأئمة الذين قابلتهم ومع كبر سنه ومرضه في الفترة الأخيرة إلا أنه ملازما مسجده الذي ظل إماما فيه أكثر من اربعة عقود هذا بالنسبة للعمل الرسمي .

كان رحمه الله مهتما بجميع مساجد القرية وخير دليل جلوسه معنا عند صيانة جامع القرية في رمضان الماضي ووقوفه مع العمال وفرحه بعمارة المساجد .
رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة اللهم آمين .

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان