الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

الحرم المكي يحتضن التصفيات النهائية وحفل تكريم الفائزين بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم

الزيارات: 285
التعليقات: 0
الحرم المكي يحتضن التصفيات النهائية وحفل تكريم الفائزين بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم
https://www.athrnews.org/?p=184278
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يحتضن المسجد الحرام بمكة المكرمة التصفيات النهائية وحفل تكريم الفائزين بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الثامنة والثلاثين في شهر محرم المقبل .

وبهذه المناسبة أشاد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد معالي الشيخ / صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ - بالجهود الموفقة والأعمال المسددة ، التي توليها القيادة الرشيدة تجاه تعليم القرآن الكريم وتحفيز الناشئة لحفظه وتلاوته وتدبره ، وتشجيع الشباب على التمسك بآدابه والتحلي بأخلاقه والعمل بأحكامه ،مشيراً إلى الدعم الكبير والعطاء المتواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله الذي جعل القرآن الكريم في مقدمة عنايته ، وفي الصدر من اهتمامه على المستوى المحلي والدولي .

وأوضح آل الشيخ أن المسابقة تسهم في حفظ أوقات الشباب وتقوم بتوجيههم الوجهة الصحيحة ، وتجعلهم سواعد بناء لمجتمعاتهم ومنابع خير لأوطانهم ، لأنهم نشأوا على القرآن الكريم ، وتدبروا آياته وتعلموا أحكامه ، فهو قائدهم نحو النجاح في الدنيا والفلاح في الآخرة وما تقوم به الوزارة من تنظيم لهذه المسابقة الدولية وغيرها من المسابقات المحلية هو امتداد للنهج القويم الذي نشأت عليه هذه البلاد حين اتخذت القرآن دستوراً لها في الحكم ، ومنهجاً في الحياة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان