الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية”

“الطيران المدني” تنفي تقسيم “الخطوط السعودية” إلى شركتي طيران داخلي وخارجي

الزيارات: 362
التعليقات: 0
“الطيران المدني” تنفي تقسيم “الخطوط السعودية” إلى شركتي طيران داخلي وخارجي
https://www.athrnews.org/?p=184314
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أكد مساعد رئيس هيئة الطيران المدني للأمن والسلامة الكابتن عبدالحكيم البدر أنه لن يتم تقسيم شركة الخطوط الجوية السعودية إلى شركتي طيران داخلي وخارجي، مؤكداً أن "الخطوط" ستبقى على حالها دون تغيير وكذلك شركة "أديل" المملوكة لها.

وأبان البدر أنه ستتم خصخصة جميع مطارات المملكة، فيما سيقتصر دور هيئة الطيران على تنظيم ومراقبة الأداء.

وعبر عن أمله أن ينهي المشغلون الجدد لشركات الطيران الإجراءات الخاصة بها في أسرع وقت، لتكون جاهزة من الناحية الفنية قبل نهاية العام، مبيناً أنه في حال تأخر الشركات المشغلة ستتم مخاطبتها وإذا لم تستجب سيتم سحب الرخصة منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان