الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

الشيخ: عسير محطة جذب سياحي وإعلامي، وإثارة الإعلام جزء من كرة القدم

الزيارات: 494
التعليقات: 0
الشيخ: عسير محطة جذب سياحي وإعلامي، وإثارة الإعلام جزء من كرة القدم
https://www.athrnews.org/?p=184514
صحيفة أثر الإلكترونية
ميدان أثر الرياضي

شكر الأمين العام للجنة الإعلام الرياضي والمتحدث الرسمي محمد الشيخ أمير منطقة عسير على رعايته الكريمة لمنتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي وللبطولة المقامة وعلى ما وجده من حفاوة حظيت بها الوفود المشاركة من دول الخليج، وموصلاً شكره لكافة المنظمين والإداريين. مبيناً أن الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي برئاسة الأستاذ سالم الحبسي يتألق سنوياً بجهود جبارة يقمون بها .
وحول إقامة البطولة الخليجية على كأس الأمير فيصل بن خالد ذكر الشيخ:" فكرة البطولة رائعة وجميل أن يلتقي الاعلاميين في تنافس رياضي شريف، في محفل يجمع الأشقاء الخليجيين يعيش فيها الاعلاميين ما يعيشه الاداريين واللاعبين في منتخبات كرة القدم خلال فترة قصيرة يشعرون من خلالها بالمسؤولية الملقاه عليهم" .
واعتقد أن عسير تستحق مثل هذه الاستضافة واكثر من خلال تنظيمها لبطولات كثيرة في الاعوام السابقة، باعتبارها من أهم المصائف في الوطن العربي ومحطة جذب سياحي واعلامي".
وحول تعاطي الاعلام للاحداث الرياضية والتعصب الرياضي ذكر الشيخ :" كرة القدم لعبة مثيرة ولا يمكن ان نعزل الاثارة الاعلامية عن الاثارة الكروية وما يراه الناس تعصباً يراه اخرون جزء من اللعبة، ولو لم يكن هناك جماهير واعلام مثيرة لما اصبح هناك كرة قدم ممتعة في ظل تدني مستويات المنتخب السعودي، وبقاء الاندية في مستويات افضل، وبلا شك اننا ضد التعصب والاتهامات والتشكيكات الباطلة والتنافر، كرة القدم لعبة مثيرة ولا يجب ان تخرج عن النص".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان