الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية” السوق المالية السعودية تعلن عن تغيرات في أدوات الدين الحكومية “إياتا”: “الجائحة” ضربت إيرادات شركات الطيران بأكثر من 60% تقرير كورونا في المملكة.. إجراء 55276 فحصاً مخبرياً خلال 24 ساعة لتبقى: إضاءة “LED” أكثر توفيرًا في استهلاك الطاقة وأطول عمرًا «تسميات» تطلق اسم «سقيا» للحالة الماطرة المتوقعة على معظم مناطق المملكة

“الداخلية” تنفذ حكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر بطلق ناري إثر مضاربة بينهما

الزيارات: 264
التعليقات: 0
“الداخلية” تنفذ حكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر بطلق ناري إثر مضاربة بينهما
https://www.athrnews.org/?p=184671
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الداخلية اليوم (الثلاثاء) تنفيذ حكم القتل قصاصاً في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، بحق مواطن أقدم على قتل آخر، بسبب مضاربة بينهما.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن المواطن سلطان بن ضيف الله بن صخري العنزي أقدم على قتل المواطن ماجد بن خلف بن عشوي الشمري، وذلك بإطلاق النار عليه، ما أدى إلى وفاته بسبب مضاربة بينهما.

وأضافت أن السلطات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني، وأسفرت التحقيقات عن توجيه الاتهام إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه والحكم بقتله قصاصا.

وتابعت أن تم تأييد الحكم من محكمتي الاستئناف والعليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، حيث نُفذ الحكم فيه اليوم في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان