الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 3 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و230 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة

وكيل امارة عسير يتوج منتخب عمان بكاس البطولة الخليجية

الزيارات: 322
التعليقات: 0
وكيل امارة عسير يتوج منتخب عمان بكاس البطولة الخليجية
https://www.athrnews.org/?p=184786
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

توج وكيل امارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش منتخب سلطنة عمان بكأس الامير فيصل بن خالد للبطولة الخليجية الثانية للاعلاميين والتي احتضنتها مدينة ابها، وذلك بعد فوزه على منتخب قطر في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة سلطان بالمحالة مساء امس الثلاثاء ،وشهد اللقاء تبادل كبير للسيطرة بين المنتخبين إلا أن خبرة وتحركات لاعبي المنتخب العماني حسمت الامور في النهاية بفوزه 3_0 .

وبعد المباراة قام الوكيل الجريش بتتويج منتخب عمان بكأس وميداليات المركز الاول, كما قام بتسليم ميداليات المركز الثاني لمنتخب قطر والشهادات للسعودية والكويت.

هذا وحضر الحفل الختامي رؤساء الوفود المشاركة وضيوف منتدى عسير للاعلام وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية, وكذلك عدد من الرياضيين, وجمع من الجماهير.

وشهدت البداية استقبال وكيل الامارة من قبل رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام سالم الحبسي ومدير مكتب هيئة الرياضة بعسير حامد السريعي ونائب الاتحاد الدولي للصحافة محمد المالكي ورئيس اللجنة المنظمة فواز الشريف ومدير البطولة محمد سويد واعضاء اللجان العاملة في البطولة ، وقد اقيم حفل خطابي والذي اشتمل على القران الكريم واستعراض لفرقة الكشافة ثم النشيد الوطني" واوبريت خليج العز" واقيمت قبل النهائي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وحل منتخب السعودية ثالثا بعد فوزه على الكويت 5_2، كما تم تكريم رؤساء الوفود واللجان العاملة في البطولة.

وأكد الجريش في نهاية الحفل على افتخاره بالعمل المقدم في بطولة الخليج من قبل اللجان العاملة بها والذي جعلها واحدة من أهم البرامج لهذا الصيف في منطقة عسير، شاكراً كافة العاملين في اللجان المنظمة للبطولة على ما قدموه طوال فترة البطولة.

وأضاف: في ظل التوجيهات الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أميرمنطقة عسير_ حفظه الله، على تقديم عمل يخدم شباب المنطقة، فإننا حرصنا كثيراً من خلال اقامة مثل هذه التجمعات الشبابية والتي ولله الحمد تلقى اهتماماً كبيراً بها من خلال عدد المشاركين بها وكذلك الجماهير الحاضرة لها والحضور الاعلامي المميز.

IMG-20160830-WA0170

IMG-20160830-WA0172

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان