السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب اليوم.. فتح باب القبول للوظائف العسكرية الشاغرة في المباحث العامة

حفل تكريمي بمناسبة ترقية رئيس بلدية الليث وعدد من الموظفين

الزيارات: 784
التعليقات: 0
حفل تكريمي بمناسبة ترقية رئيس بلدية الليث وعدد من الموظفين
https://www.athrnews.org/?p=184794
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام منسوبي بلديه محافظة الليث بإقامة حفل تكريم في مبنى الضيافة وبحضور بعض المسؤولين في المحافظه وبمشاركة المجلس البلدي نيابة عنهم الاستاذ عبدالرحمن باعفيف بمناسبة ترقية رئيس البلديه للمرتبة العاشره وعدد 52 موظف أيضا تم ترقيتهم .

كما تم تكريم الفريق المشارك في دورة كأس معالي أمين محافظة جده الرمضانيه وقدم نائب رئيس البلديه المهندس ياسين الذبياني نيابة عن منسوبي البلديه هدية تذكارية للمهندس عماد الصبحي رئيس البلديه .

وحث رئيس بلدية محافظة الليث المهندس عماد بن عيد الصبحي الموظفين على بذل المزيد من الجهود لخدمة أهالي محافظة الليث وتقديم كل سبل الراحة للمواطن بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وان تكون الترقية دافع قوي لهم سائلا الله عز وجل ان يحفظ قيادتنا الحكيمة ومملكتنا الحبيبة وشعبنا الغالي من كل شر .

IMG-20160830-WA0169

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان