الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

العربة الصحية تنطلق في حملة ( خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا )

الزيارات: 239
التعليقات: 0
العربة الصحية تنطلق في حملة ( خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا )
https://www.athrnews.org/?p=184865
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضمن إطار حملة (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا ) في موسمها الرابع و التي تسعى لخدمة قاصدي بيت الله الحرام من زوار وعمار وذلك بتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله – ومتابعة وإشراف معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم , أوضح ذلك سعادة الأستاذ طارق بن صالح المالكي مدير إدارة الساحات بالمسجد الحرام.
تواصل عربة التوعية الصحية والمجهزة من قبل الحملة وضمن برنامج "التوعية الصحية " ونشاطها عبارة عن جولات توعوية ميدانية من قبل الأطباء المختصين بطب الأسرة ليتفقدوا أحوال الحجاج ويقدموا المشورة والتوعية اللازمة لمن يحتاجها من الحجاج والعمار والزوار .
وبين سعادته أن هذه العربة هي عبارة عن عربة تتنقل في ساحات المسجد الحرام لتوعية الحجاج وتقديم بعض الخدمات لهم كقياس مستوى السكر والضغط وتفقد الحالة الصحية لضيوف الرحمن , وتعتمد على ذوي الكفاءات العالية من أطباء وممرضين من جامعة أم القرى بالتعاون مع الرئاسة وأن هذه العربات تقوم بالتجول في كافة أرجاء المسجد الحرام والساحات الشمالية والغربية والشرقية لخدمة قاصديه من ضيوف الرحمن .
إلى ذلك شكر حجاج بيت الله الحرام حكومة المملكة العربية السعودية على ما تقدمه في خدمة الإسلام والمسلمين .
الجدير بالذكر أن حملة (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا ) في موسمها الرابع وقد دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل .

7

8

6

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان