الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

أمير مكة يدشن مشروعاً جديدا لإعاشة الحجاج يغطي نحو 700 ألف حاج

الزيارات: 379
التعليقات: 0
أمير مكة يدشن مشروعاً جديدا لإعاشة الحجاج يغطي نحو 700 ألف حاج
https://www.athrnews.org/?p=184958
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


دشن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل مشروع الإعاشة الجديد الذي تطلقه هيئة تطوير مكة لإعاشة نحو 700 ألف حاج، مبيناً أن المشروع يهدف إلى تقديم الوجبات للحجاج بأسلوب حضاري حديث بدلاً عن الطريقة العشوائية السابقة.

وأوضح الفيصل، خلال تدشينه مشروع الإعاشة الجديد في عرفة، أن المشروع يقدم لأول مرة في موسم هذا العام، ويستهدف تقديم الوجبات الغذائية للحجاج بطريقة منظمة بدلاً عن الطرق العشوائية التي كان يقدم بها السنوات الماضية، مؤكدا أن المشروع سيغطي جميع الحجاج اعتباراً من العام القادم.

وكشف الفيصل، أن هذا العام شهد العديد من الإنجازات، تمثلت في مشروعات جديدة للمياه والكهرباء، ما أسهم في تسريع إجراءات دخول الحجاج الذين وصل منهم حتى الآن 780 ألف حاج، شملت استقبال الحاج من سلم الطائرة حتى وصوله إلى مكة في 3 ساعات فقط، بينما كان يستغرق أكثر من 6 ساعات في الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان