الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

مكتب إرشاد الحافلات يجند أكثر من ( 2000 ) موظف لخدمة ضيوف الرحمن

الزيارات: 363
التعليقات: 0
مكتب إرشاد الحافلات يجند أكثر من  ( 2000 )  موظف لخدمة ضيوف الرحمن
https://www.athrnews.org/?p=185018
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

جند مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج بمكة المكرمة والمدينة المنورة اكثر من 2000 موظفاً من اداريين ومرشدين وذلك ضمن خطته التشغيلية لموسم الحج هذا العام 1437هـ ، بالاضافة الى تطبيق آليات تقنية حديثة لتوجيه الحافلات الناقلة لضيوف الرحمن إلى مقار وحداتهم السكنية في المدينة المنورة ومكة المكرمة بكل يسر و طمأنينة .

واوضح المدير العام لمكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج عبدالله بن حسن سندي، ان المكتب جند هذا العام اكثر من 2000 موظف من اداريين ومرشدين مزودين بأجهزة لوحية ذكية وذلك لضمان ارشاد حافلات ضيوف الرحمن لحظة وصولها مكة المكرمة والمدينة المنورة بكل دقة وانضباط .

واضاف سندي أن المرشد يقوم باستلام بيانات "إثبات المغادرة" على الجهاز اللوحي الذي تم توفيره له للدخول برقم الرحلة على النظام وتتبع مسار الرحلة إلكترونيًّا إلى سكن الحاج.

من جهته أفاد ياسر بن مصطفى كردي نائب المدير العام بمكة المكرمة أن المكتب قام بتوفير أكثر من 800 جهاز لوحي للمرشدين وتفعيل النظام الإلكتروني عليه وتدريب المرشد على كيفية استخدامه وتم تطبيق الآلية ميدانيًّا التي أثبتت نجاحها ، مضيفا الى انه يتم استقبال المسارات الإلكترونية وبرمجة الأجهزة اللوحية وتدريب المرشدين على استخدامها لمواقع سكن الحجاج وتحديثها بصورة دورية لضمان وصول الحاج إلى موقع سكنه الصحيح.

واكد كردي إلى أن المكتب طبق خلال السنوات الماضية نظام الخرائط والتي سهلت عملية الارشاد وتضمن ايصال الحجاج الى مساكنهم بشكل منظم وسهل .

الجدير بالذكر أن مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج يعمل تحت مظلة الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف وبمشاركة النقابة العامة للسيارات وبإشراف من وزارة الحج والعمرة .

5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان