الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية”

بلدية الغزة تكثف مراقبتها على الباعة الجائلين بمكة

الزيارات: 308
التعليقات: 0
بلدية الغزة تكثف مراقبتها على الباعة الجائلين بمكة
القبض على (15) بائع متجول
https://www.athrnews.org/?p=185019
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كثفت بلدية الغزة الفرعية بمكة المكرمه حملاتها الرقابية على الأحياء السكنية التابعة للمنطقة ، والتي يتواجد فيها الوافدين من جنسيات مختلفه خاصة من الجالية الأفريقية ، ويقومون بعمل البسطات العشوائية في عرض الشارع ليمارسون من خلالها بيع الخردوات والمواد الغذائية مجهولة المصدر على الحجاج والطبخ بطرق عشوائية.
وقال المهندس هتان بن فواز الحكمي مدير إدارة الخدمات ببلدية الغزة الفرعية إن البلدية وبالتعاون مع لجنة الظواهر السلبية قامت بحملة مشتركة للقضاء على كافة الظواهر التي تنتشر في تلك الاحياء مثل الحفائر والتيسير والقشلة ، وتشمل باعة جائلين ومفترشين وتسول وطبخ عشوائي وأطعمة مكشوفة ، وأشار الى أنه تم القبض على (15) بائع متجول من الرجال والنساء ومن جنسيات مختلفة وتم تسليمهم للجهات المختصه لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم ، كما تم ضبط ومصادرة(32) من القدور وأدوات الطبخ وأنابيب الغاز وغيرها، اضافة الى أكثر من (5000) قطعة من الملابس والأحذية والخردوات ، وكميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة والمعروضة بطرق عشوائية .
وأكد الحكمي بأن البلديه وبمتابعة شخصيه من الدكتور وليد بن بكر مليباري رئيس بلدية الغزة الفرعية تكثف نشاطها خلال هذه الايام في مراقبة الاحياء السكنيه التي يتواجد فيها الحجاج بأعداد كبيرة ، وتكثر فيها البسطات العشوائية والباعه الجائلين الذين يمارسون بيع المواد الغذائية مجهولة المصدر والطبخ بطرق عشوائية ، وذلك حرصا على سلامة كل ما يقدم لحجاج بيت الله الحرام .
6

7

9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان