الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم توطين 220 وظيفة في التشغيل والصيانة بجامعة جازان

هيئة المستشارين تعقد جلستها الدورية لمناقشة أعمالها لموسم حج هذا العام 1437

الزيارات: 336
التعليقات: 0
هيئة المستشارين تعقد جلستها الدورية لمناقشة أعمالها لموسم حج هذا العام 1437
https://www.athrnews.org/?p=185020
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عقدت هيئة المستشارين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جلستها الدورية برئاسة رئيس الهيئة فضيلة الشيخ محمد بن حمد العساف وحضور نائب رئيس المجلس فضيلة الشيخ يوسف بن عبدالله الوابل وأعضاء الهيئة المكلفين حديثاً .

وتم خلال الاجتماع مناقشة عامة عن أعمال الهيئة وجدول الأعمال المقترح لموسم حج هذا العام 1437هـ , وقد تم خلال الاجتماع وضع رؤية وأهداف عامة واضحة لجميع أعضاء المجلس استعداداً للموسم .

ويأتي هذا الاجتماع حرصاً من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على مبدأ الشورى والتطوير والاستفادة الفعالة من الكفاءات البشرية.

الجدير بالذكر أن المجلس الاستشاري يدرس الملاحظات والاقتراحات التي ترد للرئاسة ودراسة خطط الرئاسة خلال المواسم وما يرفع من تقارير وغيرها ويقدم الرأي والمشورة وإصدار القرارات والتوصيات حيال ما يرد إليه ويخص المسجد الحرام والمسجد النبوي .

12

13

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان