الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

“الكلباني” معلقاًعلى”مؤتمرالشيشان”:العالم يجمع الحطب لإحراقنا.. و”العمر”: طعنة في عقيدة الأمة

الزيارات: 305
التعليقات: 0
“الكلباني” معلقاًعلى”مؤتمرالشيشان”:العالم يجمع الحطب لإحراقنا.. و”العمر”: طعنة في عقيدة الأمة
https://www.athrnews.org/?p=185063
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ندد عدد من الدعاة والكتاب بمؤتمر تعريف السنة الذي أقيم بالعاصمة الشيشانية غروزني تحت مسمى "من هم أهل السنة والجماعة؟"، وذلك بعد تجاهله دعوة عدد من العلماء حول العالم ومن بينهم علماء المملكة، إضافة إلى ما جاء في البيان الختامي للمؤتمر.

وقال الشيخ عادل الكباني إمام جامع المحيسن بالرياض على حسابه بموقع "تويتر": "أظهر مؤتمر الشيشان أن الأفواه التي نطعمها تعضنا، ولكنا لا نتعظ"، مضيفا "ليكن مؤتمر الشيشان منبها لنا بأن العالم يجمع الحطب لإحراقنا".

فيما قال عضو الهيئة العليا لرابطة علماء المسلمين الدكتور ناصر العمر: "مؤتمر الشيشان طعنة في عقيدة الأمة ومنهجها، ودعم لألد أعدائها في أصعب محنة تمر بها، وهكذا كان قادة الخرافيين معبرا للأعداء على مر التاريخ".

من جهته كتب الشيخ سعد البريك في حسابه على موقع "تويتر" تغريدات عدة حول المؤتمر، حيث قال: " اتفق المختلفون أن هذا المؤتمر حلقة في سلسلة مؤامرة تدور على أهل السنة والجماعة باتت العداوة على عقيدتنا ووطننا على المكشوف ".

وأضاف البريك: " هل تجرأ هذا المؤتمر أن يخاطب بوتين بوقف قصف الطيران الروسي على أهل السنة في سوريا أم أن الذين تحت الانقاض ليسوا من السنة ".

وعلق الكاتب الصحفي جمال خاشقجي على صفحته ب "تويتر" قائلا: "متشائم إن مؤتمر جروزني سيكون بداية انقسام وجدل، كأن هناك أصابع شر تلعب خلف الستار، والله أعلم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان