الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته ابتداءً من الأحد المقبل.. “التجارة” تشترط ظهور حالة “محصن” في تطبيق “توكلنا” لدخول الأسواق والمولات “معادن” تنال شهادتي الامتثال لمعايير الأداء البيئي وحوكمة الشركات وتسلسل العهدة وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي الإغاثي إلى ماليزيا سفير المملكة في إندونيسيا: 200 مواطن استجابوا للعودة للمملكة بعد قرار الداخلية

الظواهري يهدد أمريكا بتكرار اعتداءات 11 سبتمبر آلاف المرات

الزيارات: 697
التعليقات: 0
الظواهري يهدد أمريكا بتكرار اعتداءات 11 سبتمبر آلاف المرات
https://www.athrnews.org/?p=186640
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

هدد زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو نشرته حسابات تابعة للتنظيم الجهادي على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، الولايات المتحدة بتكرار احداث 11 ايلول/سبتمبر "آلاف المرات"، متوجها الى المسلمين بالقول ان "طريق الخلاص هو الدعوة والجهاد".

وقال الظواهري في شريط فيديو استمر حوالى عشرين دقيقة ونشر "بمناسبة مرور خمس عشرة سنة على غزوات الحادي عشر من سبتمبر"، "رسالتنا الى الاميركان واضحة كالشمس قاطعة كحد السيف"، مضيفا "طالما استمرت جرائمكم، ستتكرر احداث الحادي عشر من سبتمبر الاف المرات".

وقال ان اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر 2001 جاءت نتيجة ل"جرائم" الاميركيين ضد المسلمين في فلسطين وافغانستان والعراق والشام ومالي والصومال واليمن والمغرب ومصر.

من جهة اخرى، توجه الظواهري الى "الامة المسلمة" قائلا "طريق الخلاص هو الدعوة والجهاد".

كما تطرق الى الصدامات بين السود والبيض في الولايات المتحدة خلال الاشهر الماضية، متحدثا عن "ذل الافارقة" في الولايات المتحدة، ومعتبرا ان السود لن يتمكنوا من نيل حقوقهم و"الاصلاح عبر الدستور والقانون"، لأن "القانون في يد اغلبية البيض". وقال "لن ينقذهم الا الإسلام".

وفجرت مجموعة من الجهاديين في 11 ايلول/سبتمبر طائرات في برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك وفي مقر وزارة الدفاع الاميركية في واشنطن وفي ولاية بنسلفانيا، ما خلف حوالى ثلاثة الاف قتيل.

وتبنى تنظيم القاعدة بقيادة اسامة بن لادن آنذاك الاعتداءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان