السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض

وفاة شاب سعودي نتيجة حقنه بجرعة “بنج” زائدة بمستشفى حكومي

الزيارات: 671
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1888
athrnews
أخبار محلية

بدأت لجنة تابعة لصحة جدة تحقيقاتها في حادثة وفاة شاب سعودي عمره "16" عاماً، في مستشفى الملك فهد الأسبوع الماضي، نتيجة حقنه بجرعة "بنج" زائدة أثناء عملية لاستخراج أسياخ معدنية من ذراعه اليمنى، كانت ركبت لتثبيت عظام ذراعه التي تعرضت للكسر جراء حادث مروري.

وبحسب مصادر بصحة جدة، وفقاً لـ"عكاظ"، فإن أخصائي التخدير تم إيقافه عن العمل ومنعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات حول وفاة الشاب الذي أخضع لعملية كان يفترض أن تستغرف ساعة واحدة إلا أنها استمرت لعدة ساعات.

ووفقاً للمواطن عبدالله البشرى والد الشاب المتوفى "خالد"، أن الطبيب خرج عليهم بعد العملية ليخبرهم بأن ابنهم دخل في غيبوبة نتيجة جرعة بنج زائدة، الأمر الذي نتج عنه توقف الأوكسجين عن المخ، مشيراً إلى أنهم طالبوا بنقله إلى أي جهة للعلاج، إلا أنه توفي أمس الجمعة وتم دفنه بمكة المكرمة.

e7bafb2b-c991-48d1-900a-921be0e63ab1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان