الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

وفاة شاب سعودي نتيجة حقنه بجرعة “بنج” زائدة بمستشفى حكومي

الزيارات: 710
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1888
athrnews
أخبار محلية

بدأت لجنة تابعة لصحة جدة تحقيقاتها في حادثة وفاة شاب سعودي عمره "16" عاماً، في مستشفى الملك فهد الأسبوع الماضي، نتيجة حقنه بجرعة "بنج" زائدة أثناء عملية لاستخراج أسياخ معدنية من ذراعه اليمنى، كانت ركبت لتثبيت عظام ذراعه التي تعرضت للكسر جراء حادث مروري.

وبحسب مصادر بصحة جدة، وفقاً لـ"عكاظ"، فإن أخصائي التخدير تم إيقافه عن العمل ومنعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات حول وفاة الشاب الذي أخضع لعملية كان يفترض أن تستغرف ساعة واحدة إلا أنها استمرت لعدة ساعات.

ووفقاً للمواطن عبدالله البشرى والد الشاب المتوفى "خالد"، أن الطبيب خرج عليهم بعد العملية ليخبرهم بأن ابنهم دخل في غيبوبة نتيجة جرعة بنج زائدة، الأمر الذي نتج عنه توقف الأوكسجين عن المخ، مشيراً إلى أنهم طالبوا بنقله إلى أي جهة للعلاج، إلا أنه توفي أمس الجمعة وتم دفنه بمكة المكرمة.

e7bafb2b-c991-48d1-900a-921be0e63ab1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان