السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام

وفاة شاب سعودي نتيجة حقنه بجرعة “بنج” زائدة بمستشفى حكومي

الزيارات: 718
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1888
athrnews
أخبار محلية

بدأت لجنة تابعة لصحة جدة تحقيقاتها في حادثة وفاة شاب سعودي عمره "16" عاماً، في مستشفى الملك فهد الأسبوع الماضي، نتيجة حقنه بجرعة "بنج" زائدة أثناء عملية لاستخراج أسياخ معدنية من ذراعه اليمنى، كانت ركبت لتثبيت عظام ذراعه التي تعرضت للكسر جراء حادث مروري.

وبحسب مصادر بصحة جدة، وفقاً لـ"عكاظ"، فإن أخصائي التخدير تم إيقافه عن العمل ومنعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات حول وفاة الشاب الذي أخضع لعملية كان يفترض أن تستغرف ساعة واحدة إلا أنها استمرت لعدة ساعات.

ووفقاً للمواطن عبدالله البشرى والد الشاب المتوفى "خالد"، أن الطبيب خرج عليهم بعد العملية ليخبرهم بأن ابنهم دخل في غيبوبة نتيجة جرعة بنج زائدة، الأمر الذي نتج عنه توقف الأوكسجين عن المخ، مشيراً إلى أنهم طالبوا بنقله إلى أي جهة للعلاج، إلا أنه توفي أمس الجمعة وتم دفنه بمكة المكرمة.

e7bafb2b-c991-48d1-900a-921be0e63ab1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان