الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته ابتداءً من الأحد المقبل.. “التجارة” تشترط ظهور حالة “محصن” في تطبيق “توكلنا” لدخول الأسواق والمولات “معادن” تنال شهادتي الامتثال لمعايير الأداء البيئي وحوكمة الشركات وتسلسل العهدة وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي الإغاثي إلى ماليزيا سفير المملكة في إندونيسيا: 200 مواطن استجابوا للعودة للمملكة بعد قرار الداخلية

كلمة مدير فرع هيئة مكافحة الفساد بالمنطقة الشرقية سابقا” بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون

الزيارات: 1311
التعليقات: 0
كلمة مدير فرع هيئة مكافحة الفساد بالمنطقة الشرقية سابقا” بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون
https://www.athrnews.org/?p=189100
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

اليوم يصادف الذكرى السادسة والثمانون لتوحيد مملكتنا الغالية تحت مسمى المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود انه يومنا الوطني .

في هذا اليوم من كل عام نقف قليلا من اجل الوطن ونشاهد بعين وطنية بحته هذا الوطن من اقصاه الى اقصاه بتضاريسه الجميلة ومنجزاته الرائعة وبرجاله الاوفياء .

نعم وقفه نلقط فيها الانفاس من صخب الحياة اليومية ونفتح قلوبنا قبل اعيننا على هذا الوطن ومن اجله ليس هذا اليوم لمدح وطننا او رجاله فهم فوق مدح المادحين وكلمات المتكلمين .

ففي كل جانب من منجزاته وفي كل رجل من رجالاته قصة كاملة من الفخر والاعتزاز فقط نقف ونتأمل هذه المنجزات ننعم بها ونحدث أنفسنا كيف نحافظ عليها وننميها ونتوجه لله سبحانه وتعالى بصادق الدعاء ان يحفظها وولاة امرنا من كل سوء .

حفظ الله مملكتنا الغاليه وحفظ الله ولاة امرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير محمدبن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزير ونصر الله جنود الوطن في الشريط الحدودي على أعداء الوطن .

علي بن موسى حنتول
الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان