الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

توصية بعدم تغيير الإجازة الأسبوعية.. اقتداءً بـ”أرامكو”

الزيارات: 615
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1891
athrnews
أخبار محلية

أوصى عضو مجلس الشورى السابق عبد الرحمن المشيقح خلال دراسة قدمها، بعدم تغيير يومي الإجازة الأسبوعية في المملكة من الخميس والجمعة إلى الجمعة والسبت، مستشهداً بأداء شركة "آرامكو"، الذي وصفه بالـ "ناجح" خلال السنوات الماضية دون الشكوى من إجازة يوم الخميس.

وأضاف المشيقح، وفقاً لـ "الرياض"، أن أكبر دليل على نجاح الإجازة الأسبوعية خلال يومي الخميس والجمعة تجربة مؤسسة النقد والبنوك، مشيراً إلى أنهم يتعاملون مع الخارج عبر أداء عملهم من خلال المناوبات التي تكون على مدار الساعة في جميع الأيام.

يذكر أن مجلس الشورى السعودي قد أقر في أبريل الماضي توصية لدراسة تغيير عطلة نهاية الأسبوع لموظفي الدولة إلى يومي الجمعة والسبت.

b27d3b1c-8c16-44f1-ba0a-57ad4b922cad

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان