السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء شرطة الرياض: القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن غدًا مشروع الربط الإلكتروني بين الجهات بالمنطقة الصحة : نتوسع في تدشين المزيد من مراكز لقاح كورونا ونحث الجميع على المبادرة بالتطعيم مصطفى بلجون.. مديرًا عامًّا للهلال الأحمر بمكة المكرمة ” الشورى ” يناقش عدداً من تقارير الأداء السنوية ويصوت على توصيات لجانه الثلاثاء القادم وزارة الحرس الوطني تفتح باب التقدم لعدد من الوظائف مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من “النورس” ويتدخل لإطلاقها.. و”الحياة الفطرية” تشكره إغلاق 6 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 6 حالات إصابة كورونا بين المصلين وزارة الرياضة واتحاد السيارات.. تقدم العزاء لأسرة “الشمري” “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و382 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 378 حالة

الإيرانيون بين قائمة الجنسيات الأكثر مخالفة لنظام الإقامة بالمملكة

الزيارات: 797
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1894
athrnews
أخبار محلية

كشفت دراسة أجريت مؤخراً أن الحجاج الإيرانيين من الجنسيات التي تأتي ضمن قائمة مخالفي الإقامة بالمملكة، بعد اليمنيين والمصريين على التوالي، فيما تضم القائمة الأتراك رغم ارتفاع تكاليف العمرة والحج من تركيا.

وعزت الدراسة التي أجراها مركز استشارات الجدوى الاقتصادية والإدارية، وفقاً لـ"الحياة"، وجود الحجاج والمعتمرين الإيرانيين في مقدمة مخالفي الإقامة إلى شغف بعضهم بالبقاء مدة أطول في الحرمين، فيما أرجعت الدراسة تزايد المعتمرين المصريين المتخلفين إلى الاضطرابات السياسية في مصر والتي أدت لتفشي العطالة بجانب رخص كلفة العمرة من مصر.

وبين مدير المركز الدكتور محمد شمس أن نسبة المخالفين لنظام الإقامة من الرجال تصل لـ90% بينما لا تتجاوز نسبة النساء المخالفات 10% معظمهن فلبينيات وإندونيسيات.

9805f266-a535-4c00-9727-a546f49f8732

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان