الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة وزارة العدل تطلق خدمة “حساب المنشآت” لسرعة إنجاز الخدمات للمؤسسات والشركات شرطة الرياض: القبض على شخص تباهى بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري ونشر ذلك في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الوزراء” يكلف “الغذاء والدواء” بمراقبة التزام المستشفيات بتطبيق المواصفات الفنية للمواد المشعة سمو الامير محمد بن ناصر يطلع على برنامج النضج المؤسسي واستراتيجية المنطقة بمكتب تحقيق الرؤية المواصفات السعودية تستعرض تجربتها باجتماع دولي ضمن أفضل الجهات الإقليمية الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض تقرير الكونجرس الإمريكي وتؤكد وقوفها التام مع بيان وزارة الخارجية

الشريان: صرنا حراجاً للعالم من لديه بضاعة رديئة يرسلها لنا

الزيارات: 594
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1914
athrnews
أخبار محلية

أكد الإعلامي داوود الشريان أن الأسواق صارت مليئة بالبضاعة الرديئة وأن المواطن بات غير مطمئن وهو يشتري السلع خاصة الأدوات الكهربائية.

وقال خلال حلقة أمس (السبت) من برنامج "الثامنة" التي ناقشت "حرائق التوصيلات الكهربائية": "صرنا حراجا للعالم.. اللي يبي يبيع بضاعة سيئة يرسلها لنا، فالبلد مليانة بضاعة سيئة والشاذ أن تجد بضاعة جيدة"، مؤكدا أن الكثيرين لا يعلمون أن المشكلة من التمديدات خلف الجدران وليس فقط التوصيلات والأسلاك وأن هيئة المواصفات والمقاييس للأسف دورها غائب ولا أحد يشعر بوجودها.

وطالب الشريان بإيقاع العقوبات على مصانع التوصيلات الكهربائية التي جاءت عن طريق الاستثمار الأجنبي وأغرقت السوق ببضاعة رديئة، متسائلاً: "ما الذي يجعل وزارة التجارة وهيئة الاستثمار تتركان هؤلاء المدعوين باسم (مستثمر أجنبي)، والمفترض أن تُغلق هذه المصانع ويُجلد صاحب المصنع بسلكه الرديء الذي قام بصنعه".

087f7c4b-cd12-4574-bebd-4e4224160335

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان