الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تفعيل إشعارات «الجوازات السعودية».. «أبشر» تحدد 8 خطوات شروط أهلية القبول بمراكز الرعاية النهارية الأهلية لذوي الإعاقة تغيير المهن في التأشيرات.. وزارة «الموارد البشرية» تحسم الجدل “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و326 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 476 حالة بينهم امرأة.. القبض على 5 أشخاص تورطوا بسرقة المحلات التجارية في جدة “الغذاء والدواء” تحذر من 5 منتجات حناء لاحتوائها على نسبة عالية من البكتيريا والفطريات تدخل طبي ينقذ مريضًا من بتر ساقيه في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة تستغرق نحو 10 دقائق.. تخصيص مسارات لطواف كبار السن وذوي الإعاقة الإطاحة بثلاثة أشخاص تورطوا بانتحال صفة رجال أمن وسلب مبالغ مالية من منزل مقيم بالرياض في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضدها.. “حقوق الإنسان” تستعرض جهود المملكة لتعزيز حقوق المرأة الحصيني: الحالة المطرية “سقيا” تبدأ في هذه المناطق غدا وتمتد إلى الرياض ليلة الجمعة تركي آل الشيخ يوجه رسالة لمنسوبي “الترفيه”: اشتقت للعمل معكم وألتقيكم الإثنين بالرياض

الشريان: صرنا حراجاً للعالم من لديه بضاعة رديئة يرسلها لنا

الزيارات: 570
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1914
athrnews
أخبار محلية

أكد الإعلامي داوود الشريان أن الأسواق صارت مليئة بالبضاعة الرديئة وأن المواطن بات غير مطمئن وهو يشتري السلع خاصة الأدوات الكهربائية.

وقال خلال حلقة أمس (السبت) من برنامج "الثامنة" التي ناقشت "حرائق التوصيلات الكهربائية": "صرنا حراجا للعالم.. اللي يبي يبيع بضاعة سيئة يرسلها لنا، فالبلد مليانة بضاعة سيئة والشاذ أن تجد بضاعة جيدة"، مؤكدا أن الكثيرين لا يعلمون أن المشكلة من التمديدات خلف الجدران وليس فقط التوصيلات والأسلاك وأن هيئة المواصفات والمقاييس للأسف دورها غائب ولا أحد يشعر بوجودها.

وطالب الشريان بإيقاع العقوبات على مصانع التوصيلات الكهربائية التي جاءت عن طريق الاستثمار الأجنبي وأغرقت السوق ببضاعة رديئة، متسائلاً: "ما الذي يجعل وزارة التجارة وهيئة الاستثمار تتركان هؤلاء المدعوين باسم (مستثمر أجنبي)، والمفترض أن تُغلق هذه المصانع ويُجلد صاحب المصنع بسلكه الرديء الذي قام بصنعه".

087f7c4b-cd12-4574-bebd-4e4224160335

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان