السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض العزي: عقوبة استغلال منصة مدرستي السجن 4 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال سفيرة السودان بواشنطن: تقدم كبير حول رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب

الشريان: صرنا حراجاً للعالم من لديه بضاعة رديئة يرسلها لنا

الزيارات: 555
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1914
athrnews
أخبار محلية

أكد الإعلامي داوود الشريان أن الأسواق صارت مليئة بالبضاعة الرديئة وأن المواطن بات غير مطمئن وهو يشتري السلع خاصة الأدوات الكهربائية.

وقال خلال حلقة أمس (السبت) من برنامج "الثامنة" التي ناقشت "حرائق التوصيلات الكهربائية": "صرنا حراجا للعالم.. اللي يبي يبيع بضاعة سيئة يرسلها لنا، فالبلد مليانة بضاعة سيئة والشاذ أن تجد بضاعة جيدة"، مؤكدا أن الكثيرين لا يعلمون أن المشكلة من التمديدات خلف الجدران وليس فقط التوصيلات والأسلاك وأن هيئة المواصفات والمقاييس للأسف دورها غائب ولا أحد يشعر بوجودها.

وطالب الشريان بإيقاع العقوبات على مصانع التوصيلات الكهربائية التي جاءت عن طريق الاستثمار الأجنبي وأغرقت السوق ببضاعة رديئة، متسائلاً: "ما الذي يجعل وزارة التجارة وهيئة الاستثمار تتركان هؤلاء المدعوين باسم (مستثمر أجنبي)، والمفترض أن تُغلق هذه المصانع ويُجلد صاحب المصنع بسلكه الرديء الذي قام بصنعه".

087f7c4b-cd12-4574-bebd-4e4224160335

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان