السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

الشريان: صرنا حراجاً للعالم من لديه بضاعة رديئة يرسلها لنا

الزيارات: 645
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1914
athrnews
أخبار محلية

أكد الإعلامي داوود الشريان أن الأسواق صارت مليئة بالبضاعة الرديئة وأن المواطن بات غير مطمئن وهو يشتري السلع خاصة الأدوات الكهربائية.

وقال خلال حلقة أمس (السبت) من برنامج "الثامنة" التي ناقشت "حرائق التوصيلات الكهربائية": "صرنا حراجا للعالم.. اللي يبي يبيع بضاعة سيئة يرسلها لنا، فالبلد مليانة بضاعة سيئة والشاذ أن تجد بضاعة جيدة"، مؤكدا أن الكثيرين لا يعلمون أن المشكلة من التمديدات خلف الجدران وليس فقط التوصيلات والأسلاك وأن هيئة المواصفات والمقاييس للأسف دورها غائب ولا أحد يشعر بوجودها.

وطالب الشريان بإيقاع العقوبات على مصانع التوصيلات الكهربائية التي جاءت عن طريق الاستثمار الأجنبي وأغرقت السوق ببضاعة رديئة، متسائلاً: "ما الذي يجعل وزارة التجارة وهيئة الاستثمار تتركان هؤلاء المدعوين باسم (مستثمر أجنبي)، والمفترض أن تُغلق هذه المصانع ويُجلد صاحب المصنع بسلكه الرديء الذي قام بصنعه".

087f7c4b-cd12-4574-bebd-4e4224160335

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان