الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس العراقي «رافع الراية» يخطف المركز الأول في فروسية نجران أمير الرياض: مبادرة دعم الطلاب ذوي الدخل المحدود “تعلم من منزلك” حققت مستهدفاتها مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضاً عند 8789.87 نقطة

إيسكو أبرز «ضحايا» أنشيلوتي

الزيارات: 531
التعليقات: 0
إيسكو أبرز «ضحايا» أنشيلوتي
https://www.athrnews.org/?p=19217
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

14

بعد أن بدأ الموسم بداية رائعة وأشاد به النقاد والجماهير تحول إيسكو من لاعب أساسي في صفوف ريال مدريد لمجرد لاعب على دكة البدلاء ليكون أبرز ضحايا قيام المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالتحول للعب بطريقة 4-3-3.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية ، أمس الخميس أن قيام أنشيلوتي بتجربة عدة طرق في المباريات الثماني الأولى كان إيسكو عنصراً أساسياً في الفريق ، إلا أن قرار التحول إلى الطريقة الجديدة بداية من لقاء كوبنهاغن في دوري الأبطال أصبح الفتى الذهبي صديقاً لمقاعد البدلاء.

وكان لاعب مالقا السابق ونجم منتخب 21 عاماً الفائز ببطولة أوروبا ظهر بمستوى رائع في بداية الموسم وكان أداؤه مبرراً للاستغناء عن الألماني مسعود أوزيل ويتردد في البرنابيو أنه بوجود إيسكو وغاريث بيل فإنه لا يوجد مكان لاوزيل .

وسجل إيسكو أهدافاً في المباريات الخمس الأولى من الموسم وكان في طريقه للمنافسة على جائزة الهداف ولكن بدأ يفقد قوة الدفع وبعد ذلك مرت سبع مباريات كاملة دون أن يجد طريق المرمى، وكانت آخر مباراة يخوضها كاملة في 14 سبتمبر الماضي أمام فياريال.

أما إحصائيات إيسكو في دوري الإبطال فتبدو أكثر سوءا إذ سجل هدفاً في مرمى غالطة سراي بإسطنبول في أولى مشاركاته مع ريال مدريد في البطولة ولكنه لم يلعب سوى 105 دقائق من 360 دقيقة خاضها الفريق في البطولة الأوروبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان