الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء”: 76% نسبة تصحيح مخالفات منتجات مرضى حساسية القمح دراسة: 86% من النساء لم يلتزمن بربط حزام الأمان في المملكة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: 2021 سيكون نقطة فارقة في تاريخ المشروع شرطة الرياض: القبض على شابين خالفا أنظمة السير بعكسهما الاتجاه على أحد الطرق الرئيسة بمدينة الرياض ‏”فايزر” تعلن نجاح لقاحها في الوقاية من سلالة كورونا المكتشفة ‏في بريطانيا “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و238 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 173 حالة وزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية الدخيلة وتفخيخ عقول الاطفال بايدن سيصدر اليوم 17 أمراً رئاسياً يعود فيها عن تدابير اتخذها ترامب .. وهذه أبرزها «التعليم»: تسجيل الطلاب المستجدين الأحد القادم «العدل» تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر «ناجز» الإمارات: إطلاق جواز سفر (إياتا) إبريل المقبل “موانئ” تعلن إطلاق أول خط شحن ملاحي جديد لميناء جدة في 2021

“العمل”: سنعيد تفتيش المحلات المغلقة.. ولسنا مقيدين بالدوام الرسمي

الزيارات: 459
التعليقات: 0
“العمل”: سنعيد تفتيش المحلات المغلقة.. ولسنا مقيدين بالدوام الرسمي
https://www.athrnews.org/?p=19521
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

شددت وزارة العمل على عدم النظر في طلبات الاستثناء من التفتيش من أي جهة، مؤكدة على استمرار أعمال التصحيح، وتحمل تبعات التأخير من غرامات وعقوبات.

وأكدت على أنها ستكرر عمليات التفتيش على المنشآت أكثر من مرة، الأمر الذي لن ينقذ أصحاب المحلات الذين قاموا بإغلاق محلاتهم ووضع لافتة (المحل مغلق).

وبحسب مدير عام التفتيش بالوزارة فإن عدد فرق التفتيش في الرياض 55 فرقة، و45 فرقة في محافظة جدة، و64 فرقة في الشرقية، مكونة من عدد 2 مفتشين ومرافق أمني.

وأضاف فيصل العتيبي أن الحملات التفتيشية ستكون مقيدة بدوام المنشآت، وليس بالدوام الرسمي، مشيرا إلى أن 80% من المنشآت التي يتم التفتيش عليها تكون بواسطة فرق مرسلة من الوزارة، و20% تكون بمعرفة مدير مكتب العمل في المنطقة.

وأفاد العتيبي بأن مكاتب العمل استلمت قوائم بالمنشآت التي يتم التركيز عليها في التفتيش، أو ما يسمى بـ"التفتيش الموجه" بناء على قواعد بيانات المنشآت الموجودة لدى الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان