الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

العثور على طبيبة بريطانية فارقت الحياة داخل مسكنها في ظروف غامضة بخميس مشيط

الزيارات: 451
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1954
athrnews
أخبار محلية

فتحت الجهات الأمنية في منطقة عسير ممثلة بشرطة محافظة خميس مشيط تحقيقاً موسعاً حول ملابسات العثور على طبيبة مقيمة بريطانية الجنسية، وجدت داخل غرفة مسكنها وقد فارقت الحياة صباح أمس.

وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني قد تلقت بلاغاً من طبيب سعودي عن وجود طبيبة من الجنسية (البريطانية) محتجزة داخل مقر سكنها في ( مجمع سكني يضم أطباء وطبيبات وممرضات من عدة جنسيات) بطريق المدينة العسكرية، وعلى الفور انتقلت الفرق الأمنية المختصة بصحبة ضابط الخفر إلى الموقع، وتم فتح باب سكن الطبيبة الذي كان مغلقاً من الداخل ليتم العثور على الطبيبة نائمة ورأسها مغطى بكيس نايلون.

وجرى فتح سكن الطبيبة بحضور الدوريات الأمنية وفرق الهلال الأحمر ومندوب مستشفى القوات المسلحة في الجنوب، حيث تم على الفور طلب الشرطة للموقع لوجود شبهة جنائية ليتم انتقال أفراد وضباط الشرطة إلى الموقع بالإضافة إلى خبراء الأدلة الجنائية، كما تم استدعاء الطبيب الشرعي.

من جهته أوضح لـ (الشرق) الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله بن علي آل شعثان أنه بالفعل تم تلقي بلاغ عن وجود طبيبة مقيمة داخل مسكنها لا ترد على جميع نداءات زملائها مما أدى إلى إبلاغ الجهات الأمنية، حيث تم انتقال الجهات المعنية إلى الموقع وفتح باب سكن الطبيبة حيث عثر على الطبيبة وقد فارقت الحياة.

وقال آل شعثان إنه تم استدعاء خبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعرفة ملابسات الحادثة، حيث أشارت الدلائل الأولية إلى فرضية الانتحار، ولا تزال التحقيقات جارية.

وتشير مصادر خاصة بـ «الشرق» أن المقيمة البريطانية تعمل طبيبة أسنان في مستوصف القاعدة الجوية وتبلغ من العمر 54 عاماً.df0a9d35-83f6-477b-87f2-cb640146507f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان