السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

العثور على طبيبة بريطانية فارقت الحياة داخل مسكنها في ظروف غامضة بخميس مشيط

الزيارات: 469
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1954
athrnews
أخبار محلية

فتحت الجهات الأمنية في منطقة عسير ممثلة بشرطة محافظة خميس مشيط تحقيقاً موسعاً حول ملابسات العثور على طبيبة مقيمة بريطانية الجنسية، وجدت داخل غرفة مسكنها وقد فارقت الحياة صباح أمس.

وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني قد تلقت بلاغاً من طبيب سعودي عن وجود طبيبة من الجنسية (البريطانية) محتجزة داخل مقر سكنها في ( مجمع سكني يضم أطباء وطبيبات وممرضات من عدة جنسيات) بطريق المدينة العسكرية، وعلى الفور انتقلت الفرق الأمنية المختصة بصحبة ضابط الخفر إلى الموقع، وتم فتح باب سكن الطبيبة الذي كان مغلقاً من الداخل ليتم العثور على الطبيبة نائمة ورأسها مغطى بكيس نايلون.

وجرى فتح سكن الطبيبة بحضور الدوريات الأمنية وفرق الهلال الأحمر ومندوب مستشفى القوات المسلحة في الجنوب، حيث تم على الفور طلب الشرطة للموقع لوجود شبهة جنائية ليتم انتقال أفراد وضباط الشرطة إلى الموقع بالإضافة إلى خبراء الأدلة الجنائية، كما تم استدعاء الطبيب الشرعي.

من جهته أوضح لـ (الشرق) الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله بن علي آل شعثان أنه بالفعل تم تلقي بلاغ عن وجود طبيبة مقيمة داخل مسكنها لا ترد على جميع نداءات زملائها مما أدى إلى إبلاغ الجهات الأمنية، حيث تم انتقال الجهات المعنية إلى الموقع وفتح باب سكن الطبيبة حيث عثر على الطبيبة وقد فارقت الحياة.

وقال آل شعثان إنه تم استدعاء خبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعرفة ملابسات الحادثة، حيث أشارت الدلائل الأولية إلى فرضية الانتحار، ولا تزال التحقيقات جارية.

وتشير مصادر خاصة بـ «الشرق» أن المقيمة البريطانية تعمل طبيبة أسنان في مستوصف القاعدة الجوية وتبلغ من العمر 54 عاماً.df0a9d35-83f6-477b-87f2-cb640146507f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان