السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

العثور على طبيبة بريطانية فارقت الحياة داخل مسكنها في ظروف غامضة بخميس مشيط

الزيارات: 485
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1954
athrnews
أخبار محلية

فتحت الجهات الأمنية في منطقة عسير ممثلة بشرطة محافظة خميس مشيط تحقيقاً موسعاً حول ملابسات العثور على طبيبة مقيمة بريطانية الجنسية، وجدت داخل غرفة مسكنها وقد فارقت الحياة صباح أمس.

وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني قد تلقت بلاغاً من طبيب سعودي عن وجود طبيبة من الجنسية (البريطانية) محتجزة داخل مقر سكنها في ( مجمع سكني يضم أطباء وطبيبات وممرضات من عدة جنسيات) بطريق المدينة العسكرية، وعلى الفور انتقلت الفرق الأمنية المختصة بصحبة ضابط الخفر إلى الموقع، وتم فتح باب سكن الطبيبة الذي كان مغلقاً من الداخل ليتم العثور على الطبيبة نائمة ورأسها مغطى بكيس نايلون.

وجرى فتح سكن الطبيبة بحضور الدوريات الأمنية وفرق الهلال الأحمر ومندوب مستشفى القوات المسلحة في الجنوب، حيث تم على الفور طلب الشرطة للموقع لوجود شبهة جنائية ليتم انتقال أفراد وضباط الشرطة إلى الموقع بالإضافة إلى خبراء الأدلة الجنائية، كما تم استدعاء الطبيب الشرعي.

من جهته أوضح لـ (الشرق) الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله بن علي آل شعثان أنه بالفعل تم تلقي بلاغ عن وجود طبيبة مقيمة داخل مسكنها لا ترد على جميع نداءات زملائها مما أدى إلى إبلاغ الجهات الأمنية، حيث تم انتقال الجهات المعنية إلى الموقع وفتح باب سكن الطبيبة حيث عثر على الطبيبة وقد فارقت الحياة.

وقال آل شعثان إنه تم استدعاء خبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعرفة ملابسات الحادثة، حيث أشارت الدلائل الأولية إلى فرضية الانتحار، ولا تزال التحقيقات جارية.

وتشير مصادر خاصة بـ «الشرق» أن المقيمة البريطانية تعمل طبيبة أسنان في مستوصف القاعدة الجوية وتبلغ من العمر 54 عاماً.df0a9d35-83f6-477b-87f2-cb640146507f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان