السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

مصدر بميناء الحريقة: محتجون ليبيون يمنعون تحميل ناقلة بالنفط في الميناء

الزيارات: 644
التعليقات: 0
مصدر بميناء الحريقة: محتجون ليبيون يمنعون تحميل ناقلة بالنفط في الميناء
https://www.athrnews.org/?p=19800
ahmed mohamed rageh
دولية

 

9

قال مصدر بميناء الحريقة في شرق ليبيا إن محتجين ليبيين منعوا يوم الجمعة ناقلة متجهة إلى إيطاليا من تحميل 600 ألف برميل من النفط الخام في الميناء الذي يشهد اضرابا منذ أكثر من شهرين.

وفي الأسبوع الماضي قالت المؤسسة الوطنية للنفط انها رفعت حالة القوة القاهرة عن التصدير من الميناء الواقع في أقصى شرق البلاد بالقرب من طبرق بعد وعود متكررة من الحكومة بأنها ستعيد فتح الميناء أمام عمليات شحن النفط لكن الاحتجاجات أحبطت تلك الخطط.

وقال المصدر ان المضربين داخل الميناء طلبوا من إدارة الميناء ألا تسمح بتحميل السفينة في نحو الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي.

وأضاف المصدر قوله إنه نتيجة لذلك لن يسمح الميناء بتحميل اي ناقلة في المستقبل ما لم يتم التوصل إلى اتفاق مع القبائل المنخرطة في هذه الاحتجاجات.

وكانت صادرات ليبيا من النفط هبطت إلى ادنى مستوياتها منذ الحرب الأهلية التي اطاحت بمعمر القذافي عام 2011 إذ تسببت الاحتجاجات في إغلاق المرافئ والحقول في البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان