السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

أمير الرياض يوجه بملاحقة منتحل شخصية العقيد “ابن قويد”

الزيارات: 702
التعليقات: 0
أمير الرياض يوجه بملاحقة منتحل شخصية العقيد “ابن قويد”
https://www.athrnews.org/?p=1980
athrnews
أخبار محلية

امير الرياضأصدر أمير الرياض الأمير خالد بن بندر توجيهاً للجهات المختصة بملاحقة منتحل شخصية العقيد محمد بن مران بن قويد، والذي نشر باسمه دعوة للجهاد بسوريا دون علمه.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العقيد ابن قويد لأمير منطقة الرياض يوم أمس الأول، وذلك بعد انتشار خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى أن ابن قويد سينظم حملة للجهاد في سوريا بعد أن حدَّد إحدى صالات الأفراح بمسقط رأسه بمحافظة وادي الدواسر وتوجيه دعوة لقبيلته لدعم الحملة.

من جانبه أوضح ابن قويد، وفقاً لـ"الشرق"، أن المعلومات التي نشرها منتحل شخصيته لا أساس لها من الصحة، وأنها تسببت في إحراجه وأفراد قبيلته بإقحامهم في موضوع ليس من اختصاصهم، مطالباً مروجي الشائعات بأن يتقوا الله، مؤكداً في الوقت ذاته قدرة الجهات الأمنية على ملاحقة المنتحل وتقديمه للمحاكمة.

يذكر أن رسالة منسوبة للشيخ مران بن قويد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تقول إنه كلف ابنه العقيد الدكتور محمد بن مران بن قويد بقيادة كتيبة من المجاهدين من أبناء الدواسر، وأن القبيلة ستعقد اجتماعاً لإطلاق حملة لإغاثة السوريين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان