الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

صدور الموافقة السامية بالعفو الملكي السنوي

الزيارات: 1390
تعليقان 2
صدور الموافقة السامية بالعفو الملكي السنوي
https://www.athrnews.org/?p=1984
athrnews
أخبار محلية

سجنا1ءرفرفت نسائم الأمل والتفاؤل صباح اليوم بشعبة السجن العام بمدينة جازان واكتست وجوه عشرات النزلاء و النزيلات من مختلف الجنسيات بمظاهر البشر وعلامات الارتياح ابتهاجاً بشمولهم بقواعد العفو الملكي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام .

وقد رفع النزلاء والنزيلات اسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وأكف الضراعة الى الله سبحانه وتعالى أن يديم عليه لباس الصحة والعافية أثر صدور الموافقة السامية بالعفو الملكي .

ووفقاً لرئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم " تراحم " بمنطقة جازان الاستاذ علي بن موسى زعله بأن قواعد العفو عن سجناء الحق العام تخضع لإجراءات مقررة من قبل وزارة الداخلية ويتم تنفيذها من خلال لجان رسمية مكونة من مندوبين عن الجهات المختصة تحت اشراف امارة المنطقة.

وأشار الى الاثار الايجابية المتوقعة للعفو الكريم نفسياً واجتماعياً على الكثير من النزلاء والنزيلات المستفيدين منه والتئام شملهم بأسرهم مرة أخرى وبدء صفحة جديدة من الحياة الشريفة .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    هادي

    هادي الدوسري سجن وادي الدواسر كم تاريخ العفو ذأ صدعوبنا بذأ السريد

  2. ١
    هادي

    تاي الله السوداني داير يازول نبغي البلاد رحلونا وافلحنا من هاذي الديار لوتطقع في الشأرع سجنوك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان