الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

صحة حائل تحقق في وفاة مواطنة بمستشفى الملك خالد

الزيارات: 484
التعليقات: 0
صحة حائل تحقق في وفاة مواطنة بمستشفى الملك خالد
https://www.athrnews.org/?p=2014
athrnews
أخبار محلية

حائل بي وجه مدير عام صحة حائل عبدالمحسن العمار بتشكيل لجنة طبية عاجلة برئاسة مدير إدارة المستشفيات بالمنطقة وعضوية عدد من المختصين للوقوف على ملابسات وفاة مواطنة تبلغ من العمر 32 عاماً بمستشفى الملك خالد.

وقال المتحدث الرسمي لصحة حائل بالإنابة متعب الضمادي أن اللجنة توجهت في حينه إلى المستشفى واطلعت على ملف المريضة المتوفاة - يرحمها الله - لمعاينة ما تم اتخاذه من إجراءات طبية لها التي قام بها الأطباء، كما قامت بمقابلة الطواقم الطبية المعنية.

وأضاف أنه بعد الاطلاع على جميع مجريات الواقعة أوصت اللجنة بإحالتها إلى الهيئة الطبية الشرعية للبت فيها حسب الاختصاص، مشيراً إلى أنه تم تأجيل سفر الأطباء المباشرين للحالة حتى صدور توصيات الهيئة، وأكد الضمادي أن صحة حائل تؤكد التزامها بتطبيق الأنظمة واللوائح لكل ما يحقق أمن وسلامة المريض ولن تتهاون في سبيل ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان